أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة إسبانية: يويفا تجاهل معاقبة رئيس سان جيرمان بعد واقعة مباراة الريال

الجمعة، 13 مايو 2022 08:17 م
صحيفة إسبانية: يويفا تجاهل معاقبة رئيس سان جيرمان بعد واقعة مباراة الريال ناصر الخليفى وليوناردو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت الصحافة الإسبانية، اندهاشها من عدم قيام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، من عدم توقيع عقوبة على ناصر الخليفى رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي والمدير الرياضى البرازيلي ليوناردو، بعد سوء التصرف خلال مواجهة ريال مدريد في إياب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقام الخليفي وليوناردو الغاضبين من خروج باريس سان جيرمان، بتصرف عدائي ضد حكام مواجهة ريال مدريد، ونزل الخليفي وليوناردو من المقصورة في ملعب "سانتياجو برنابيو" وتوجها الى غرفة الحكام.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن اليويفا تجاهل معاقبة رئيس النادى الباريسي ومديره الرياضى، بعد تصرفهم العدائي ضد حكام مواجهة ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أن الاتحاد الأوروبي أعلن فتح تحقيقا تأديبيا بحق رئيس نادي باريس سان ناصر الخليفي ومديره الرياضي ليوناردو بسبب تصرفاتهما، إلا أن اليويفا لم يتخذ أي عقوبة ضدهما.

ونجح ريال مدريد في إقصاء باريس سان جيرمان من دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد أن نجح في الفوز إيابا بنتيجة 3 – 1، بعد الخسارة ذهابا بهدف نظيف.

ويواجه ريال مدريد في نهائي دورى أبطال أوروبا، نظيره ليفربول الإنجليزي، مساء السبت 28 مايو الجارى، على ملعب "دو فرانس"، في باريس.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة