باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. المتحدثة باسم البيت الأبيض تكشف عن تلقيها رسائل تهديدات بسبب عملها.. المكسيك تعلن عن أول 4 حالات إصابة بفيروس الكبد الحاد للأطفال

الجمعة، 13 مايو 2022 12:20 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. المتحدثة باسم البيت الأبيض تكشف عن تلقيها رسائل تهديدات بسبب عملها.. المكسيك تعلن عن أول 4 حالات إصابة بفيروس الكبد الحاد للأطفال أهم أحداث العالم
إعداد أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

المتحدثة باسم البيت الأبيض تكشف عن تلقيها رسائل تهديدات بسبب عملها

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، جين بساكي، إنها وأطفالها كانوا هدفا "للتهديدات" بسبب عملها في البيت الأبيض، من منتقدين غاضبين من إدارة الرئيس جو بايدن.

 
الطيران الروسى يدمر 153 مركزا لتجمع الأفراد والعتاد العسكرى الأوكرانى

أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيجور كوناشينكوف، اليوم الجمعة، أن الطيران الروسى دمر 153 مركزا لتجمع الأفراد والعتاد العسكرى الأوكرانى.

 

وزير الخارجية الفرنسى: دول مجموعة الـ7 متحدة لدعم أوكرانيا حتى تنتصر

قال وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان، إن دول مجموعة الـ7 متحدة لدعم أوكرانيا حتى تنتصر، حسبما أفادت قناة العربية في خبر عاجل لها قبل قليل.

 
المكسيك تعلن عن أول 4 حالات إصابة بفيروس الكبد الحاد للأطفال

أعلنت المكسيك عن الحالات الأربع الأولى من التهاب الكبد الحاد لدى الأطفال في ولاية نويفو ليون ، وقالت الجهات الصحية إن المصابين فى حالة مستقرة.

وزارة الدفاع الروسية: إسقاط طائرة "سو-27" و15 مسيرة أوكرانية

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيجور كوناشينكوف، عن إسقاط مقاتلة من طراز "سو-27" تابعة لسلاح الجو الأوكراني بالقرب من قرية "لوزوفايا".

لجنة تحقيقات الكونجرس تستدعى 5 نواب جمهوريين للشهادة بعد رفضهم التعاون

قالت صحيفة واشنطن بوست إن لجنة مجلس النواب الأمريكى التى تجرى تحقيقا فى الهجوم على الكابيتول فى 6 يناير 2021 من قبل حشد من أنصار ترامب، أعلنت أنها ستستدعى 5 من أعضاء الكونجرس الجمهوريين.


وزير الخارجية الأمريكى يبدأ غدا جولة إلى ألمانيا وفرنسا

يتوجه وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إلى ألمانيا غدا لحضور الاجتماع غير الرسمي لوزراء خارجية "الناتو" في برلين.

زوجان فى الهند يطالبان ابنهما بتعويض 650 ألف دولار حال عدم إنجابه خلال عام

قضية طريفة تشهدها ولاية أوتارانتشال الواقعة فى شمال الهند، حيث أقدم زوجان يرغبان بشدة فى أن يكون لهما حفيد، على مقاضاة نجلهما وزوجته لعدم تحقيقهما تلك الرغبة.

 

وزراء خارجية السبع يدينون القيود المتزايدة ضد حقوق المرأة فى أفغانستان

أعرب وزراء خارجية مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى، والممثل السامى للشئون الخارجية للاتحاد الأوروبى، جوزيف بوريل، عن معارضتهم "الشديدة" وأسفهم للقيود المتزايدة.

 

 

أسوشيتدبرس: كوريا الشمالية تسجل 6 وفيات بكورونا بعد اعترافها بتفشى الفيروس

قالت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية إن ستة أشخاص على الأقل قد ماتوا بينما تمت معالجة 350 ألف من الإصابة بارتفاع الحرارة التى تفشت على نطاق واسع فى كوريا الشمالية.

وزيرا دفاع أمريكا وأوكرانيا يبحثان آخر تطورات الأزمة الأوكرانية

بحث وزير الدفاع الأمريكى لويد أوستن ونظيره الأوكرانى أوليكسى ريزنيكوف فى مكالمة هاتفية آخر تطورات الأزمة الأوكرانية والجهود الأمريكية والدولية لتقديم المساعدة الأمنية إلى كييف.

أمين عام الأمم المتحدة يحذر من عواقب تصاعد الإرهاب فى أفغانستان

حذر أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش من عواقب تصاعد الإرهاب من جديد فى أفغانستان، مؤكدا أن الإرهاب يشكل تهديداً عالمياً متزايداً ومستمراً.

الاتحاد الأوروبى يدين خطط إسرائيل لتوسيع المستوطنات فى الضفة الغربية

أدان الاتحاد الأوروبي اليوم الجمعة بشدة موافقة السلطات الإسرائيلية أمس على خطط لتطوير أكثر من 4400 وحدة سكنية، وزيادة توسيع المستوطنات غير القانونية في جميع أنحاء الضفة الغربية.

 
العراق: مقتل 3 إرهابيين من داعش فى ضربة جوية بالأنبار

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي اليوم الجمعة، مقتل ثلاثة إرهابيين بضربة جوية نفذتها طائرات "إف 16" العراقية في محافظة الأنبار.

الولايات المتحدة تؤكد دعمها الثابت للقوات المسلحة الأردنية

أكدت الولايات المتحدة الأمريكية، دعمها الثابت للقوات المسلحة الأردنية.

وذلك لمدة 6 ساعات.


اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال الإسرائيلى والفلسطينيين فى مخيم "جنين"

اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي ومقاومين فلسطينيين في مخيم جنين الواقعة في شمال الضفة الغربية، والتي تشهد اقتحامات متصاعدة ومتكررة من قبل قوات الاحتلال في الفترة الأخيرة.

 

"البلاد" السعودية: المملكة تحرص على التعاون الدولى فى مكافحة الإرهاب

أكدت صحيفة (البلاد) السعودية، أن المملكة تحرص على التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب بكافة صوره وتنظيماته ومواجهة جذور التطرف، وتعزيز نشر قيم الإسلام السمح من الوسطية والاعتدال والتعايش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة