النصر ضيفًا على الرائد لمطاردة الهلال على وصافة الدوري السعودي

الجمعة، 13 مايو 2022 04:00 ص
النصر ضيفًا على الرائد لمطاردة الهلال على وصافة الدوري السعودي النصر السعودي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادي النصر السعودي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الرائد، مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الـ 27 من الدوري السعودي دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية،بمدينة بريدة، مواجهة الرائد ضد النصر، في تمام الساعة الثامنة الاعشر دقائق 7.50 مساء الجمعة بتوقيت القاهرة.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة، فيما يحتل الرائد المركز التاسع في الترتيب برصيد 30 نقطة.

ويسعى النصر إلى الفوز لمواصلة الانتصارات كما حدث في آخر جولتين، للاقتراب من وصافة التريتب خلف الاتحاد المتصدر، والهلال الوصيف وسيدخل العالمى اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير على الشباب في الجولة الماضية بأربعة أهداف لهدفين ليصل العالمي إلى النقطة 51.

فيما يعانى الرائد بشكل واضح هذا الموسم، وسيطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر، تساعده في التقدم للمراكز الامامية وسعيه للهروب من مناطق الهبوط.

ومن المتوقع أن يدخل النصر المباراة بالتشكيل التالي:

أمين بخاري -سلطان الغنام - عبد الإله العمري - على لاجامي - منصور الشمري -أنسيلمو دي مورايس - عبد المجيد الصليهم -خالد الغنام - سامي النجعي - جلال الدين ماشاريبوف-أندرسون تاليسكا.

 

بينما يأتي التشكيل المتوقع للرائد كتالي:

هيريرين- محمد الدوسري - عبد الله الشنقيطي - محمد سالم - منصور الحربي- ريني سانتوس - إدواردو هنريكي- محمد فوزير - عوض الفرج - أحمد الزين

كريم البركاوي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة