برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 13 مايو: صفى ذهنك

الجمعة، 13 مايو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 13 مايو: صفى ذهنك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج القوس برج نارى ومن أهم صفاته التهور والعصبية المفرطة أحياناً، لكن فى نفس الوقت عقلانى وصاحب خيال خصب، وينظر للأمور بإيجابية، ولا يمكن التنبوء بقراراته أو بأفعاله، وشجاع لدرجة التهور أحياناً.

برج القوس فى حظك اليوم 13 مايو

شخصية برج القوس صريحة وواضحة بشكل عام، لكن ما يساء فهمه أحياناً، وحيادى فى حكمه، وقيادى بالفطرة ومتهور أحياناً أخرى، ويعشق السفر والمغامرة. 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الأديب نجيب محفوظ، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

يستطيع القوس حالياً التأقلم مع الأوضاع لمتغيرة ما يساعده فى الشعور بالاستقرار النسبى على الصعيد المهنى بشكل كبير، وقد تتحسن حالته خلال الفترة المقبلة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

روح المغامرة التى تمتاز بها هى جزء من شخصيتك، وهى التى تؤثر عليك عند اختيار شريك حياتك، لكن عليك أن تكون عقلانى بعض الشىء حتى تختار شريك حياتك مناسب.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج حالياً إلى الاهتمام بصحتك النفسية بشكل كبير نظراً لوجود وفرة من الوقت الأمر الذى يساعدك على ممارسة المزيد من التمارين الرياضية التى تساعدك على تصفية ذهنك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة أن يتحلى بالشجاعة عند اتخاذ القرارات الخاصة بحياته المهنية والاجتماعية حتى يشعر بالاستقرار والأمان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة