الملكة إليزابيث فى إطلالة مرحة خلال عرض الخيول الملكى فى أول ظهور منذ تأبين زوجها

الجمعة، 13 مايو 2022 05:47 م
الملكة إليزابيث فى إطلالة مرحة خلال عرض الخيول الملكى فى أول ظهور منذ تأبين زوجها الملكة إليزابيث الثانية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت الملكة إليزابيث الثانية، إلى عرض الخيول الملكي في وندسور، لمشاهدة حيواناتها تتجه إلى حلبة الاستعراض، وتم نقل الملكة صاحبة الـ96 عامًا إلى ساحة العرض في سيارة رينج روفر، بعد الغياب عن الافتتاح الرسمي للبرلمان، حيث كانت هناك تكهنات بأنها لن تحضر الحدث السنوي، الذى يعد أحد الأحداث البارزة في عامها.

ووفقا لموقع صحيفة الجارديان الإنجليزية، جلست الملكة في مقعد الراكب الأمامي للسيارة، مرتدية بلوزة بيضاء وقميصًا أزرق على شكل كارديجان ومرتدية نظارة شمسية، وعندما توقفت السيارة بالقرب من حلقة العرض، تحدثت الملكة إلى مجموعة صغيرة يُعتقد أنهم مسؤولون من العرض، من خلال نافذة السيارة المفتوحة، بدت مرتاحة وتبتسم وتضحك وهي تتجاذب أطراف الحديث، بينما حاول عشرات المصورين على بعد أمتار قليلة التقاط اللحظة.

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

وداخل حلبة العرض، تم وضع الخيول في خطواتها حيث تم عزف الموسيقى الكلاسيكية على نظام الخطاب العام.، كما حرص العشرات من الجمهور على الحصول على تذكار بهذه المناسبة حاملين هواتفهم المزودة بكاميرات لتسجيل لمحة عن الملكة.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن آخر مرة شوهدت فيها الملكة علنا كان في 29 مارس الماضي، عندما حضرت حفلًا لإحياء ذكرى حياة زوجها الراحل الأمير فيليب، دوق إدنبرة، مع كبار أفراد العائلة المالكة وتجمع من المئات.

الملكة إليزابيث فى معرض الخيول
الملكة إليزابيث فى معرض الخيول

وكانت الملكة تعافت وتغلبت على فيروس كورونا "كوفيد" بعد أن ثبتت إصابتها في شهر فبراير الماضي، بينما احتفلت بعيد ميلادها 96 في 21 أبريل، بشكل خاص في منزلها في ساندرينجهام.

الملكة إليزابيث داخل سيارتها
الملكة إليزابيث داخل سيارتها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة