ريال مدريد يستضيف ليفانتى فى بروفة جديدة استعدادًا لنهائى دورى الأبطال

الخميس، 12 مايو 2022 07:00 ص
ريال مدريد يستضيف ليفانتى فى بروفة جديدة استعدادًا لنهائى دورى الأبطال ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ليفانتى، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدورى الإسبانى.

يحتل فريق ريال مدريد حامل اللقب صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 81 نقطة، فيما يأتى ليفانتى فى المركز الـ19 برصيد 29 نقطة.

 

ريال مدريد ضد ليفانتى

يلعب فريق ريال مدريد مباراة ليفانتى من أجل انتزاع الثلاث نقاط وتعزيز صدارته للدورى الإسبانى، الذى حسم لقبه بشكل رسمى من الجولة الـ34 بعد الفوز على إسبانيول برباعية نظيفة.

يستهدف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، مباراة ليفانتي في تجهيز أكبر عدد ممكن من اللاعبين داخل صفوف الملكي استعدادًا لنهائي دوري أبطال اوروبا ضد ليفربول يوم 28 مايو الجاري.

كما يتطلع مدرب الريال إلى إراحة العناصر الأساسية المتمثلة في كريم بنزيما وتيبو كورتوا وفينيسيوس جونيور وفيدي فالفيردي وتوني كروس وكاسيميرو، للتعافي من إجهاد متواصل بسبب ضغط المباريات طوال الفترة الماضية، إستعدادًا لخوض نهائي دوري الأبطال بجاهزية كبيرة على المستوي الفني والبدني.

وعلق كارلو أنشيلوتي على هذا الأمر قبل مواجهة ليفانتي، قائًلا "جميع اللاعبين سيلعبون في المباريات المتبقية بما فيهم الأساسيون نحتاج أن يلعب الجميع لأنه سيكون من الصعب أن تريح العديد من اللاعبين باستمرار وإلا سيفقدون رتم المباريات الصعبة ولن يلعبون جيدًا في النهائي". 

وعن مواجهة ليفانتي، رد أنشيلوتي "هى مباراة أخرى يجب أن نلعبها بشكل جيد الهدف هو نفسه بالنسبة لنا الحفاظ على الإيقاع واللعب بشكل جيد والفوز بالمباراة".

ويتبقي 3 مباريات لفريق ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يستعد خلالهما إلي مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري على ملعب "دي فرانس".  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة