أكرم القصاص - علا الشافعي

دليلك للحصول على هاتف HUAWEI P50 Pocket القابل للطى بشاشة الغطاء الذكى الأفضل فى 2022

الخميس، 12 مايو 2022 02:38 م
دليلك للحصول على هاتف HUAWEI P50 Pocket القابل للطى بشاشة الغطاء الذكى الأفضل فى 2022 هاتف HUAWEI P50 Pocket

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من بين جميع الهواتف التي تم إطلاقها مؤخرًا، قد ينتمي الهاتف ذو التصميم الأجمل إلى HUAWEI P50 Pocket. إنه يتفوق على الهواتف الذكية الأخرى بتصميم أنيق ونظام كاميرا مذهل. إذا كنت تتساءل ما الذي يجعل هذا الهاتف مميزًا للغاية، فيمكنك أن تجد كل شيء عنه في هذه المقالة.

 

كيف حقق HUAWEI P50 Pocket تصميمًا جميلاً وسلسًا قابل للطي؟

الشيء الوحيد الذي يميز هاتف HUAWEI P50 Pocket عن الهواتف القابلة للطي الأخرى هو أنه يطوي بسلاسة دون ترك فجوات. كما أن لديه بنية رفيعة وخفيفة تجعل الهاتف سهل الحمل. والنتيجة هي هاتف به جميع مزايا الهاتف العادي، ولكن في حزمة صغيرة يسهل وضعه في حقيبة صغيرة أو في جيبك. كان على هواوي تطوير المفصلة متعددة الأبعاد الجديدة تمامًا بنصف قطر قصير لجعل الطي السلس ممكنًا. أيضًا، يسمح تصميم الرفع متعدد الأبعاد للهاتف بالبقاء نحيفًا ويساعد في الحصول على شاشة مسطحة وسلسة بمجرد فتحها.

يتميز كل من اللونين الأبيض والذهبي المميز – White و Premium Gold بطريقتهما الخاصة. يحتوي الإصدار الأبيض على نمط منحوتات دقيقة ثلاثية الأبعاد ينضح بريقًا يشبه الماس، وفي الوقت نفسه، تم تصميم اللون الذهبي الفاخر بالتعاون مع مصممة الأزياء الراقية الشهيرة Iris Van Herpen ويسترشد بمبدأ "التعايش".

 

كيف تبدو الكاميرا في هاتف HUAWEI P50 Pocket؟

يحتوي هذا الهاتف على بعض إمكانيات الكاميرا الرائعة. في الواقع، تصل HUAWEI IMAGETM إلى آفاق جديدة مع هاتف HUAWEI P50 Pocket. أولاً، يدعم جميع الميزات المتقدمة مثل HUAWEI XD Optics و HUAWEI XD Fusion Pro التي ظهرت لأول مرة مع هاتف HUAWEI P50 Pro. بفضل كل تقنيات التصوير هذه، ستظهر الصور بشكل جميل ومليئة بالتفاصيل. إلى جانب ذلك، يوفر الهاتف أيضًا ميزة التقاط صوّر السيلفي بالكاميرا الخلفية والتي يمكنك من خلالها التقاط صور سيلفي مذهلة باستخدام مستشعر الكاميرا الرئيسي. سيتيح لك ذلك التقاط صور سيلفي جميلة مع الكثير من التفاصيل وبشرة طبيعية المظهر.

توفر لك كاميرا الطيف الفائق – Urtla Spectrum Camera الموجودة على الهاتف ميزة التصوير فائق الطيف الضوئي - Urtla Spectrum Fluorescence Photography. باستخدام أداة الإضاءة Urtla Spectrum Illuminator، يمكن لهاتف HUAWEI P50 Pocket التقاط المحتوى والتفاصيل المتعلقة بأشياء مثل الحيوانات والنباتات والتكوينات الصخرية التي لا يمكن للعين البشرية رؤيتها بتفاصيل واضحة، مما يتيح للمستخدمين الكشف عن الأنماط التي كانت مخبأة سابقًا على مرأى من الجميع. لا يمكن التقاط هذا الصدام المثير للضوء والأشياء إلا من خلال ميزة Urtla Spectrum Fluorescence Photography، مما يتيح لك اكتشاف الجمال في الحياة اليومية. يوجد تطبيق آخر لهذه الكاميرا – Mirror App، والذي يمكنك من خلاله التحقق من مدى جودة تطبيق واقي الشمس ومعرفة أي نقاط مفقودة. بهذه الطريقة، يمكنك تجنب الإصابة بحروق الشمس.

 

ما مدى فائدة شاشة الغطاء الذكي؟

على الرغم من كونها شاشة صغيرة، إلا أن شاشة الغلاف في هاتف HUAWEI P50 Pocket مفيدة للغاية. يمكنها عرض الإخطارات والجداول الزمنية والتقويمات والموسيقى والطقس والتحكم في العديد من الميزات الأخرى. علاوة على ذلك، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من السمات الذكية لتخصيص تجربة شاشة الغطاء.

 

ما هي بعض الميزات الرائعة الأخرى على هذا الهاتف؟

يتم تشغيل هاتف HUAWEI P50 Pocket بواسطة EMUI 12 الذي ينتج واجهة مستخدم مبتكرة بمظهر نظيف وأنيق. يعد التحكم في أجهزة متعددة في وقت واحد أمرًا سهلاً مثل التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل ميزات الجهاز الفائق - Super Device. تتيح علامة التبويب Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو إعداد التعاون متعدد الأجهزة مع الأجهزة الأخرى، مثل تلفاز HUAWEI Vision وسماعات FreeBuds وجهاز MatePad اللوحي وحاسوب MateBook المحمول. مع نظام الملفات الموزعة، يمكن لهاتف HUAWEI P50 Pocket أيضًا أن يعمل كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى الملفات التي تريدها بسهولة أكبر من أي وقت مضى. باستخدام HUAWEI P50 Pocket. علاوة على ذلك، يتوفر متجر AppGallery الموثوق والمبتكر والآمن على هاتف HUAWEI P50 Pocket، حيث يمكنك تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

 

ماذا عن عمر البطارية؟

إن الشيء المذهل في هاتف HUAWEI P50 Pocket هو أنه يتمتع بعمر بطارية طويل على الرغم من كونه هاتفًا نحيفًا وأنيقًا. علاوة على ذلك، فإن شاحن هواوي فائق السرعة - HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط يجعل من السهل شحن البطارية.

هناك العديد من العوامل التي تجعل هذا الهاتف فريدًا من نوعه. التصميم الخارجي هو جزء كبير منه. لكن الهاتف يعمل أيضًا بشكل جيد في قسم الكاميرا. لذلك، باختصار، إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي في عام 2022 ، فإن هاتف HUAWEI P50 Pocket هو الجهاز المناسب لك!

 

ef7c1d5d-58b1-4c2e-b9e4-f3194ac667c3
 

 

ef7c1475-6100-4f17-8fb3-7d6fb2b79c4a
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة