أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 12 مايو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 12 مايو 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 12 مايو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازلنا فى شهر برج الثور الذى يتميز بالعديد من الصفات منها الذكاء والصبر الطويل والقدرة على ابتكار أفكار مميزة وغيرها من الصفات التى تؤهله للعمل فى العديد من المجالات منها تنسيق الزهور، والمبيعات والأعمال المصرفية والمالية، وفى إطار هذا السياق، نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج.

 

لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى:
 

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 12 مايو: فكرة جديدة

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات المميزة، والتى منها حب المرح الذى يجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، كما يتمتع بالذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول مختلفة لمشاكله.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 12 مايو

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها القدرة على التأقلم مع الظروف المتغيرة، وحب العمل لدرجة الاتقان فيه، وحب السفر وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة أنجلينا جولى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابحث عن فكرة جديدة تبهر بها رؤساءك فى العمل، ولا تستسلم للكسل والخمول الذى يجعلك تتراجع للخلف طوال الوقت ولا تستطيع منافسة من حولك من زملائك فى العمل.

برج الجوزاء حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

يجب أن تضع حدا للخلافات والمشاكل المستمرة بينك وبين شريك حياتك، حتى تحافظ على استقرار علاقتك به الفترة المقبلة، واحذر من تدخل أحد فى شئونك حياتك الأسرية.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

تجنب الإفراط فى تناول الحلوى والمشروبات الغنية بالسكر طوال الوقت حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالحيوية والنشاط وتتجنب الإصابة بتسوس الأسنان.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يضع خطة بديلة دائماً لحياته المهنية، حتى يستطيع إنجاز المهام المطلوبة منه دون أن يرتكب أى خطأ.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 12 مايو: اثبت حبك

يتسم مولود برج الحوت بالعديد من الصفات منها الرغبة أحياناً فى العيش بالخيال والرومانسية عند التعامل مع الحبيب والكرم، وضعف الشخصية لذلك من السهل السيطرة عليه.

برج الحوت فى حظك اليوم 12 مايو

يتميز مولود برج الحوت بصفات أخرى منها السعى دائماً لتكوين علاقات صداقة مع الآخرين، والذكاء الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة وحلول مختلفة، والإخلاص للحبيب.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

انسى الخسائر التي تكبدتها خلال الفترة الماضية وافتح صفحة جديدة في حياتك المهنية، وضع خطة زمنية لوضع أفكار جديدة لمشاريع جديدة تستطيع من خلالها إثبات ذاتك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احرص على إثبات حبك للحبيب وحاول أن تتخذ خطوات إيجابية في علاقتك الحالية حتى تستطيع تكوين أسرة صغيرة، تجعلك تشعر بالسعادة والاستقرار الفترة المقبلة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن التدخين وحاول أن تمارس تمارين رياضية مناسبة لحالتك الصحية حتى تحافظ على صحتك وتقوى جهازك المناعى وتحمى نفسك من الأمراض المعدية.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يعمل على تحقيق أهدافه على أرض الواقع، ولا ينتظر أى أحد أن يساعده ويعتمد على نفسه فى تحقيق أحلامه.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 12 مايو: حدد أولوياتك

يتمتع مولود برج العذراء بشخصية قيادية مميزة، كما يميل إلى الاستقرار لذلك فهو من الشخصيات التى تفضل العلاقات العاطفية الدائمة المستقرة، كما لا يسمح لأحد بأن يوجه له أى نقد.

برج العذراء فى حظك اليوم 12 مايو

يتميز مولود برج العذراء بصفات أخرى منها الحرص على ترتيب وتنظيم كل شىء، واتباع الصدق عند التعامل مع الآخرين والقدرة على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة تساعده على منافسة زملائه.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة كارينا كابور، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

احرص على إنجاز المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت ممكن ولا تؤجل أى عمل للغد، حتى لا تتراكم عليك المهام وتشعر بالضيق وعدم القدرة على إنجاز أى شىء.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

اعمل طوال الوقت على تحسين علاقتك بشريك حياتك وبأولادك حتى تعيش حياة أسرية هادئة، تجعلك تشعر بالسعادة وتستطيع التركيز في عملك الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

ابتعد عن العادات غير صحية، واحرص على تناول الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية المهمة التي تجعلك تشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت حتى تحافظ على صحتك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يحدد أولوياته في الحياة ويضع خطة جديدة تساعده على تحقيق طموحه في العمل، حتى يستعيد مكانته بين زملائه.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 12 مايو: عبر عن حبك

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات منها حب العائلة والحرص على حمايتهم طوال الوقت، والمزاجية التى تجعله من الشخصيات الغامضة، والعصبية أحياناً.

برج السرطان فى حظك اليوم 12 مايو

يتسم برج السرطان بصفات منها الرومانسية والحساسية التى تجعله يتأثر من أى كلمة توجه له، كما لا يثق فى أى شخص بسهولة، كما يرغب دائماً فى العيش بالخيال لفترة من الوقت.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

إياك والتسرع فى اتخاذ أى خطوة جديدة في عملك دون أن تدرسها جيداً حتى تتجنب ارتكاب الأخطاء وتستطيع الوصول لطموحك وتحقيقه على أرض الواقع.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

عبر عن حبك بالأفعال وليس بترديد الكلمات الرومانسية والوعود، حتى تثبت حبك وإخلاصك للشريك وحرصك على استقرار علاقتكما واستمراراها طوال الوقت.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء والمشروبات المصنوعة من الفواكه الطبيعة دون إضافة سكر، حتى تحافظ على صحتك وتتجنب الإصابة بالسمنة وتشعر بالحيوية والنشاط.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يحاول تحسين علاقته بمن حوله، ويتجنب التعامل مع الأشخاص السلبيين حتى يظل دائماً يشعر بالتفاؤل والإقبال على الحياة.

 

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 12 مايو: نظم وقتك

يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات فهو مثقف وطموح ويتحلى بالهدوء والصبر خلال فترات العمل، وقادر على أن يتخطى الصعاب وعاشق للسفر وسماع الأغانى، ويميل إيضًا إلى الدخول فى علاقات عاطفية مستقرة ليشعر بالحب.

برج القوس فى حظك اليوم 12 مايو

يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات فهو شجاع ويمكن الاعتماد عليه ويتمتع بالعديد من الصفات التي تجعله شخص مميز بين الحاضرين وفضولي يريد معرفة كل ما يدور حوله.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللي كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

  

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

مولود برج القوس بحاجة إلى تنظيم عمله من خلال تنظيم وقته بشكل جيد ويبتعد عن الدخول فى تفاصيل لا تخصه أثناء العمل، ويفضل أن تدور مناقشاته مع زملائه حول العمل فقط، حتى يظل ناجحاً.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج القوس بحاجة إلى تبادل الهدايا والكلمات الطيبة بينه وبين شريك، ويحرص على عدم تدخل طرف ثالث فى علاقته العاطفية، منعًا لحدوث مشكلات أكبر بالمرحلة القادمة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب على مولود برج القوس أن يتناول أكلات صحية غنية بالفيتامينات، والتى تساعد فى بناء الجسم بشكل صحيح  خلال الفترات المقبلة ويحرص على تناول كمية من المشروبات الطبيعية.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس أن يبتعد عن المشكلات التى تتعلق بالعمل، ويفكر بشكل إيجابى وقوى ينصت لآراء الآخرين الأكثر خبرة قبل اتخاذ القرارات التى تتعلق بعمله.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 12 مايو: أموال وهدايا

يمتاز مولود برج الميزان بالعديد من المميزات فهو شخص طيب متسامح وقادر على  إيجاد حلول لمشاكله المختلفة، ويستطيع العمل تحت أى ضغط، وأيضًا أكثر ما يميز مولود برج الميزان  أنه من أكثر الأشخاص التى تهتم بمظهرها.

برج الميزان فى حظك اليوم 12 مايو   

يمتاز مولود برج الميزان بالعديد من المميزات فهو شخص مرح أنيق ويميل إلى سماع الأغانى، وقادر على نصرة الحق والتفكير بصورة إيجابية تجاه  الموضوعات التى تتعلق بالعمل، وأيضًا هو شخص مميز قادر على تكوين العلاقات مع الآخرين.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

مولود برج الميزان بحاجة إلى تقنين علاقاته فى العمل لكن عليه أن يحاول أن يجدد السعي من أجل الحصول على أعلى مراكز فى العمل والبعد أيضًا عن   الدخول فى تفاصيل حياة الآخرين.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب على مولود برج الميزان أن يبتعد عن العصبية ويتعامل بطريقة إيجابية مع شريك حياته حتى يتجنب إثارة المشاكل معه وتظل علاقته مستقرة مع الشريك طوال الوقت.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

مارس الرياضة وحاول أن تبتعد عن الكسل وزر طبيبك المفضل لتطمئن على صحتك خلال الفترات المقبلة، واعمل أيضًا من أجل السعى وراء تجهيز رحلة سفر تساعدك على تحسين حالتك المزاجية.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان أن يحافظ على صحته خلال الفترات المقبلة، وأن يحافظ على الود بينه وبين الشخصيات المقربة لديه ومن المتوقع أن يحصل على الكثير من الأموال والهدايا.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 12 مايو: مشروع تجارى

يمتاز مولود برج الدلو بالعديد من المميزات فهو شخص مفكر ويمتلك تفكيرا إيجابيا عاقل ولديه قدر كبير من المعلومات ومثقف وذكي وقادر على حل المشكلات والتعامل تحت أى ضغط.

برج الدلو فى حظك اليوم 12 مايو

يمتاز مولود برج الدلو بالعديد من المميزات فهو صاحب تفكير تجارى وقادر على ممارسة الحياة بشكل إيجابى والتعامل مع المحيطين به ومقبول من الآخرين.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ياسمين صبرى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج دلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج الدلو أن يعيد تفكيره قبل اتخاذ القرارات التي تتعلق بالعمل ويناقش أهل الخبرة وأيضًا يجب على الدلو أن يظل يتعامل بطريقة إيجابية مع زملائه بالعمل.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج الدلو يمتاز بالعاطفة والرومانسية لذا عليه أن يحاول تجنب اختيار شريك حياته وفقاً لقلبه فقط، وعليه أن يفكر بطريقة عقلانية عند اختيار شريك  حياته حتى يدخل علاقة عاطفية ناجحة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

شرب كمية كبيرة من المياه وتجنب الإفراط فى تناول الأملاح والسكريات، والحفاظ على اتباع نظام غذائى صحى خلال الفترات المقبلة، وممارسة التمارين الصباحية يساعد فى الحفاظ على الصحة.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو أن يستعد للسفر خلال الفترات المقبلة، ومتوقع أن يحصل على العديد من الهدايا ويبدأ بداية جديدة وإيجابية فى بداية مشروع تجارى ناجح.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 12 مايو: ركز فى عملك

يمتاز برج الجدى بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص عاقل وجاد ويمتلك القدرة على سرعة إنهاء الأعمال المطلوبة منه، وقادر على تقديم الكثير من الجهد والأفكار فى سبيل الارتقاء بعمله.

برج الجدى فى حظك اليوم 12 مايو   

يمتاز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الطيبة فهو شخص اجتماعى وطيب القلب ومثقف وذكى، ويمتلك العديد من القدرات التى تجعله قادر على أداء المهام بصورة سهلة وسريعة.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة دنيا سمير غانم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

   

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

مولود برج الجدى من أكثر الأبراج المحبة للعمل والتى تمتلك القدرة على سرعة إنهاء المهام المطلوبة، لذا يجب عليه أن يفصل عمله عن حياته الشخصية ويعمل على تجديد أفكاره بشكل دائم.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب على مولود الجدى أن يتعامل بطريقة إيجابية مع شريك حياته، لكى تستمر علاقته العاطفية هادئة ومستقرة طوال الوقت، حتى يشعر بالسعادة والرضا.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود برج الجدى بحاجة إلى  ممارسة الرياضة والبعد عن تناول الدهون والحد من التفكير السلبي والعمل أيضًا على  ترتيب يومه وتنظيم أوقات عمله وكل هذا سوف يساعده على أن يكون بصحة جيدة.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى أن يبتعد عن الكسل ويحاول أن يجدد خططه المستقبلية الخاصة بالعمل ويبتعد أيضًا عن التوتر  ويحاول خلال الفترات المقبلة ألا يقارن نفسه بأشخاص آخرين ويركز فى عمله.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 12 مايو: خطط جيداً

برج الحمل من الأبراج النارية، والتى تتصف بالمزاجية الحادة المتقلبة، ونشيط وطموح ومثالى أحياناً، ومرح وشجاع لدرجة التهور، وواثق من نفسه ويتسم بالأنانية أحياناً.

برج الحمل فى حظك اليوم 12 مايو

شخصية برج الحمل من الشخصيات الصريحة الواضحة، واجتماعى ومحبوب نسبياً، وأمين وواثق بنفسه، وردود أفعاله غير متوقعة، لذا يلزم التعامل معه بحرص شديد، وصاحب شخصية وحضور مميز.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان المطرب فضل شاكر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

تغيرات على الصعيد المهنى تساعد على تحسين الحالة النفسية لمولود الحمل، لكن هناك إهمال واضح للجانب المادى، ما قد يتسبب فى أزمة لاحقة، لذلك حاول التنسيق  بين الجانبين بقدر الإمكان للقدرة على الاستمرار دون أى عوائق. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

بعض العروض الحالية تفتقر للمشاعر من أحد الأطراف، لذلك حاول عدم فتح مجال غير واضح وصريح فى تلك العلاقات بقدر الإمكان، لتلافي المشاكل النفسية لك وللطرف الآخر، وكن صريحاً من البداية.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

يمر الحمل حالياً بمرحلة من الخمول الجسدى والنشاط الذهنى بشكل كبير، وعدم الاعتدال الحالى يؤثر بشكل كبير على الجانب البدنى مستقبلاً، لذلك حاول ممارسة بعض الأنشطة المنزلية بقدر الإمكان. 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة وحرجة فى آن واحد، حيث يستطيع الحمل التخطيط الجيد على حساب بعض النقاط التى تؤثر بشكل كبير على وضعه المادي، ما تلبث أن تحل تلك الأزمة بمرور الوقت وبمساعدة الآخرين.

 

 

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 12 مايو: تقدم للأمام

برج العقرب من الأبراج المائية، والتى تتصف بالعقلانية والقدرة على ابتكار أفكار جديدة ومميزة والتكيف مع الواقع، ويتسم بالأناقة واللباقة عند التحدث مع الآخرين.

برج العقرب فى حظك اليوم 12 مايو

شخصية برج العقرب تتميز بالشجاعة والقدرة على حفظ أسرار الآخرين، وممارسة الأنشطة البدنية طوال الوقت والطموح والقدرة على استيعاب خبرات جديدة واجتماعي ومغامر، ويعشق تجربة كل ما هو جديد.

مشاهير برج العقرب 

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة معالي زايد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

الوضع الحالى يشجع العقرب على تحقيق أحلامه بشكل كبير، لذلك عليه عدم الاستسلام لليأس والإحباط والاستمرار فى مواصلة النجاح والتألق طوال الوقت وعدم الإنصات لأى شخص محبط.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يعيش مولود العقرب خلال هذه الفترة حالة من الاستقرار النفسى، التى تجعله يشعر بالسعادة والتفاؤل وذلك نتيجة توافقه مع شريك حياته، وحرصه على إرضائه طوال الوقت.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

فترة ممتازة لمواكبة التمارين والأنشطة الرياضية بهدف تحسين الصحة العامة، وأيضاً فترة مهمة لتنظيم الطعام والابتعاد عن كل ما يضر الصحة النفسية والجسدية.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يستطيع العقرب خلال الفترة المقبلة تحويل هذه الفترة إلى فترة إنتاج وإبداع على كل الأصعدة، الأمر الذى يجعله متقدما بشكل قوى على أقرانه فى المستقبل.

 

 

برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 12 مايو: نجاحات ملحوظة

برج الأسد من الأبراج النارية، التى تتصف بالقيادة والحكمة، حيث يستطيع أن يجمع بين العقل والعاطفة بمزيج فريد، كما يتسم بالشجاعة لدرجة التهور أحياناً، وحر لا يقبل القيود، وصريح جداً، وقادر على التكيف مع المحيطين به.

برج الأسد فى حظك اليوم 12 مايو

شخصية برج الأسد تتميز بالوضوح والصراحة الفائقة، وواثق بذاته ومعتد بها لأبعد حد، ومثالى أحياناً، ومرح وكريم نسبياً، ورومانسى وعاطفى فى بعض الحالات، وأسرته تحتل لديه المكانة الأولى فى حياته.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة مديحة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الاسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

النجاحات البسيطة الحالية هى مجرد بداية لنجاحات كبيرة سوف تحدث فى المستقبل، فلا تتهاون وشجعك نفسك على منافسة الآخرين، واستجمع شجاعتك واستكمل طريقك للوصول.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سعادة الأسد متوقفة على سعادة أسرته وشريك حياته، لذا أى نجاح لا يؤثر بأى شكل من الأشكال على الأسرة، فهو مجرد نجاح على ورق، لذلك حاول مشاركة اسرتك في المناقشات واتخاذ القرار، لأن هذا يفيدك ذلك فى تكوين وجهات نظرك. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

على الرغم من كون الأسد نشيط بدنياً وذهنياً إلا أن تجاهله لممارسة الرياضة فى أوقات فراغه يؤثر بدورها على حالته الصحية البدنية والنفسية بشكل كبير، لذلك عليه أن يشارك أسرته فى هذه الأنشطة ليعيد لنفسه الشعور بالحماس.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هى مرحلة الأسرة بامتياز، ويتوقف عليها أبعاد عديدة، ونجاحات مستقبلية تفوق الوصف، والشعور بالسعادة والراحة فى المستقبل، ما يزيد من طموح الأسد والتخطيط لمستقبله.

 

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 12 مايو: مرحلة قرارات

برج الثور من الأبراج الترابية، التى تتصف بالقدرة على القيادة وتحمل المسئولية، والأمانة والصراحة والمزيد من الثقة بالنفس، ورومانسى أحياناً، وعملى واجتماعى وعنيد أحياناً.

برج الثور فى حظك اليوم 12 مايو

شخصية برج الثور من الشخصيات العاطفية والحساسة جداً، لكنه يستطيع إخفاء مشاعره بشكل كبير، ويتسم أيضاً بالكرم الذى يصل لحد البذخ أحياناً، وذكى على المستوى الشخصى والاجتماعى، ومتناقض أحياناً فى قراراته الشخصية ومزاجى نسبياً. 

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الإعلامى جورج قرداحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

الإصرار على تنفيذ وجهة نظر معينة دون التفكير فى العواقب لمجرد العناد الذى يتسبب فى وقوعه بالعديد من المشاكل المختلفة، التى تؤثر بشكل كبير على مستقبله المهنى، لذلك عليك بالتراجع وإعادة النظر فى الأمور المختلفة من جديد، واستخدم عقلك. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

العاطفية ليست بالاختيار، بل هو شعور داخلي يفرض نفسه، ولا يستطيع أحد تغييره، فحاول التأقلم مع شعورك دون الدخول في صراعات داخلية، وحاول التمسك بمشاعرك والمحاربة لأجلها، لأن الفرصة لن تأتى مرة أخرى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

المشاكل الصحية الحالية نتيجة عدم تنظيم وتنويع الوجبات الغذائية، مع نسيان التغذية أحياناً للانشغال فى الأمور الحياتية، وهو يؤثر عليك فى المستقبل، إذا لم تحسن تنظيم حياتك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تعتبر هذه الفترة هى مرحلة القرارات، والتى تشكل مستقبل الثور فى الفترة القادمة، وتجاهل الإشارات والعلامات يتسبب لك فى العديد من المشاكل، والانحياز لجانب واحد فقط فى التفكير يزيد من أثر تلك الأزمات، لذا حاول التفكير بعقل وحكمة ورؤية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة