هل ينفرط عقد الزمالك بعد الهزيمة المفاجئة من إنبى؟.. الفارس الأبيض يفشل فى استغلال غياب الأهلى عن الدورى لتوسيع فارق النقاط.. 3 هزائم وتعادلان فى الدور الأول.. ومواجهة صعبة أمام الطلائع

الأربعاء، 11 مايو 2022 03:34 م
هل ينفرط عقد الزمالك بعد الهزيمة المفاجئة من إنبى؟.. الفارس الأبيض يفشل فى استغلال غياب الأهلى عن الدورى لتوسيع فارق النقاط.. 3 هزائم وتعادلان فى الدور الأول.. ومواجهة صعبة أمام الطلائع الزمالك
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت هزيمة الزمالك أمام إنبى مغايرة لكل التوقعات قياسا على قوة الفريق الأبيض ونتائجه المميزة فى الفترة الأخيرة، والفوارق الفنية بينه وبين المنافس البترولى، ورغبة كتيبة فيريرا أيضا فى اكتساب المزيد من الثقة وتوسيع الفارق مع المنافسين خاصة الأهلى الذى تنتظره 4 مؤجلات ويبتعد عن الزمالك بفارق ثمان نقاط.

مكتسبات الهزيمة

رغم أن الهزيمة تبقى هزيمة، لكن من أهم مكتسباتها اعتراف فيريرا بأخطاء فريقه وهى بداية التصحيح، حيث قال فيريرا، خلال المؤتمر الصحفى عقب مباراة الزمالك وإنبى، إن فريق إنبى قدم مباراة جيدة ويستحق الفوز، فى حين أن الزمالك لم يلعب بصورة جيدة.

وأكد فيريرا أن إنبى كان أكثر شراسة أمام الزمالك الذى لم تكن له الأفضلية للوصول إلى مرمى الفريق البترولى المنافس.

معالجة الأخطاء

فيريرا شدد على أنه سيعالج السلبيات فى التدريبات المقبلة، متابعا: "هذه المجموعة هى التى فازت فى المباريات السابقة، واللاعبون يجب أن يكونوا قد استوعبوا من مباراة اليوم ضرورة اللعب بتواضع وبجماعية".

وأشار إلى أن الغيابات لم تؤثر على الزمالك اليوم، مؤكدا أن المباراة المقبلة لـ الزمالك أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل ستكون صعبة للغاية وسنفتقد طارق حامد للإيقاف.

 

اختبار صعب

وينتظر فريق الزمالك تحديا واختبارا صعبا فى المواجهة المقبلة، حيث يواجه نظيره طلائع الجيش فى التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

مواجهة الطلائع تأتى بعد سقوط الزمالك فى أولى مباريات الدور الثانى من الدورى المصرى بالخسارة أمام إنبى 0-2 ضمن الجولة الـ18 من المسابقة، ولم ينجح الزمالك فى افتتاح مباريات الدور الثانى بتحقيق انتصار ثمين على أرضه فى استاد القاهرة، حيث تلقى الخسارة الثالثة له هذا الموسم، بعد هزيمته من الأهلي 3-5 وسموحة 0-2.

رغبة الصراع على اللقب

وتمثل خسارة الزمالك هدية ثمينة للأهلي وبيراميدز، منافسي الفريق الأبيض المباشرين على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم، ورغم الخسارة ظل الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام بيراميدز الذي خاض مباراتين أقل يمكنه حال الفوز بهما خطف الصدارة، فيما جاء إنبي ثامنا برصيد 23 نقطة.

بينما يحتل الأهلي البطل التاريخي للمسابقة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، لكنه يمتلك 4 مباريات مؤجلة يمكنه حال الفوز بها من الابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط أمام الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة