أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان فى نهائى كأس إيطاليا والقناة الناقلة

الأربعاء، 11 مايو 2022 02:22 م
موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان فى نهائى كأس إيطاليا والقناة الناقلة يوفنتوس ضد انتر ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الكرة الإيطالية المواجهة النارية بين العملاقين يوفنتوس ونظيره إنتر ميلان، فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأولمبيكو، في نهائي كأس إيطاليا للموسم الكروى الجاري 2021-2022.

وحجز يوفنتوس مقعده في النهائي بالتغلب على فيورنتينا بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، فيما فاز إنتر على ميلان 3-0 في مجموع المباراتين بنفس الدور.
 

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان 

تقام مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان، في نهائي كأس إيطاليا على قناة AD SPORTS 2 HD، canale 5 italia.

ويسعى يوفنتوس إلى تحقيق الفوز على الإنتر، من أجل الخروج بلقب من الموسم الجاري، وتعويض خسارة كأس السوبر أمام النيراتزوري في يناير الماضي.

وضمن فريق يوفنتوس مقعده في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد احتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري برصيد 69 نقطة، وقبل جولتين على إنتهاء المسابقة.

بينما سيقاتل الإنتر لتكرار فوزه على يوفنتوس فى نهائى كأس إيطاليا وحصد اللقب، بعدما انتزع منه لقب كأس السوبر في يناير الماضي.

ويتبقي لفريق إنتر ميلان جولتين حاسمتين نحو الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يحتل وصافة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 78 نقطة، خلفًا لجاره ميلان المتصدر برصيد 80 نقطة وله مباراتين.

وبات من المتوقع أن يدخل يوفنتوس نهائي الكأس بالتشكيل التالي: تشيزني، دي ليخت، دانيلو، بونوتشي، بيليجريني، بيرنارديسكي، رابيو، زكريا، ميريتي، فلاهوفيتش، موراتا.

فيما يأتي تشكيل إنتر ميلان المتوقع كتالي: هاندانوفيتش، سكرينيار ، دى فريج ، دى ماركو ، دومفريس، باريلا ، بروزوفيتش ، هاكان أوجلو، بيرسيتش ، لاوتارو مارتينيز ، كوريا.

وأعلن الاتحاد الإيطالى تعيين باولو فاليرى حكمًا لإدارة نهائى الكأس بين يوفنتوس والإنتر، والمقرر له الأربعاء، ويساعد باولو فاليرى فى إدارة نهائي كأس إيطاليا، الثنائي أليساندرو جيالاتيني وفابيانو بريتي، والحكم الرابع للنهائي سيموني سوزا، بينما سيدير تقنية الفيديو المساعد ألياندرو دي باولو ويساعده روزاريو أبيسو.

ويعتبر هذا ثالث نهائى يقوده باولو فاليرى، بعدما أدار نهائي كأس السوبر بين يوفنتوس ونابولي في 2021، وقبل ذلك نفس البطولة في موسم 2015 عندما التقى نفس الفريقين.

وتحوم الشكوك حول مستقبل ماسيميليانو أليجري فى مقعد القيادة الفنية لفريق يوفنتوس الإيطالي مع نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

وعاد ماسيميليانو أليجري لقيادة فريق يوفنتوس فى الصيف الماضي، لكنه ودع دوري أبطال أوروبا الموسم الجارى أمام فياريال من دور الـ16، وفشل فى المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، وخسر السوبر الإيطالي أمام الإنتر فى 12 يناير الماضي.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن أليجرى مهدد بفقدان مقعده فى تدريب يوفنتوس، إذا لم ينتزع لقب كأس إيطاليا من إنتر ميلان فى موقعة الأولمبيكو حيث يرتبط ماسيميليانو أليجري بعقد مع يوفنتوس الإيطالي ينتهي فى يونيو 2025، رغم الشكوك التى تحيط بمستقبله مع السيدة العجوز.

وأشارت إلى أن فوز أليجرى بلقب كأس إيطاليا مع يوفنتوس سيعزز من فرصه في البقاء مع البيانكونيري للموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة