أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يواجه ليدز بحثا عن استعادة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 11 مايو 2022 03:00 ص
تشيلسي يواجه ليدز بحثا عن استعادة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق تشيلسي الإنجليزى ضيفا على ليدز يونايتد، في المباراة المقرر إقامتها في الثامنة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "ايلاند رود" في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

ويدخل تشيلسي المباراة بقيادة مدربه توماس توخيل، وهو يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري برصيد 67 نقطة، فيما يأتي فريق ليدز يونايتد في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فريق بيرنلى.

ويسعى البلوز لاستعاد نغمة الانتصارات من جديد في البريميرليج بعدما سقط فى فخ التعادل ضد وولفرهامبتون بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفشل تشيلسي في تحقيق الفوز بالمواجهات الثلاث الأخيرة بالدوري الإنجليزي، حيث تعادل مباراتين وخسر مباراة أمام إيفرتون بهدف دون مقابل.

من جانبه، تحدث الألمانى توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، عن المباراة قائلا "نحن بحاجة إلى الوصول إلى مستوى معين. يمكننا أن نقدم أداءً أفضل مما فعلناه في المباراتين الأخيرتين. الشيء الإيجابي هو أنني شعرت بالإرادة والتحفيز ضد ولفرهامبتون. ما زلنا نثق بالفريق واللاعبين. الآن بالنسبة لي أن أبقى هادئًا، وأنهي الموسم بشكل إيجابي".

وأضاف عن حالة عدم الاستقرار داخل تشيلسي قائلا "نحن النادي الوحيد في الوقت الحالي الذي يُعاني بمثل هذا الأمر وربما النادي الوحيد الذي عانى من ذلك. الوضع استثنائي وصعب. لكن نحن بخطوات في الاتجاه الصحيح و لقد انتظرنا وقتًا طويلًا."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة