التليفزيون هذا المساء.. أشهر مزمار فى الدقى.. فرقة قلبت الشارع والناس حدفت لهم فلوس من البلكونات

الأربعاء، 11 مايو 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. أشهر مزمار فى الدقى.. فرقة قلبت الشارع والناس حدفت لهم فلوس من البلكونات التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأي العام،

أشهر مزمار فى الدقى.. الفرقة قلبت الشارع والناس طلعت البلكونات تحدفلهم فلوس
 

فى لايف جديد من تليفزيون اليوم السابع، نستعرض معكم جولة لفرقة موسيقية متنقلة بالمزمار الشعبى، تمكنت من نشر البهجة فى حى الدقى، والتف حولها المواطنين للاستمتاع بالعزف فى الشارع، كما خرج المواطنين من شرفات منازلهم للاستمتاع به ومشاهدة ما تقدمه من فن مجانى.

 

 وألقى عدد من المواطنين بعض الاموال على الفريق بعد استحسان العرض الذى قدموه، وأبدوا إعجابهم به، وتعتبر هذه الطريقة للفرق الموسيقية المتجولة متعارف عليها فى المناطق الشعبية والقرى، ولكن هذه المرة تمكنوا من إبهار الجميع فى حى الدقى.

 

طارق لطفي عن مى عز الدين: ثالث مرة نشتغل سوا وهي شخصية مريحة جداً وشاطرة ومركزة
 

قال الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، إن دور مي عز الدين في شخصية "العايقة" كان مفاجأة كبيرة جداً، ورغم تحمسنا الشديد لها، إلا أن مي كانت متوترة، وتشعر  طول الوقت أن الشخصية بعيدة عن شخصيتها  التقليدي.

 

وأضاف  خلال لقاء عبر  برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON قائلاً: عمرها مالعبت الدور ده، لكن كان بينا طول الوقت مكالمات إقتناعاً مني بقدرتها، وبالفعل حصل وقدمت دور رائع كان مفاجاة، وقدرت تعمل الشخصية بلون مختلف بكل دواخل "العايقة" دون إبتذال.

 

ومن جانبه، قال الفنان طارق لطفي، إن هذه ليست المرة الأولى التي يجمعه عمل مع الفنانة مي عز الدين بل المرة الثالثة.

 

وأضاف خلال لقاء عبر  برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: بقالنا فترة طويلة انقطعنا عن بعض حتى على مستوى الصداقة لكن عندما تقابلنا أكملنا الحديث كما وكأننا لم نقطع يوماً، وتابع: "هي شاطرة ومريجه جداً في الشغل ومركزة  وعملت كل التفاصيل  دون إبتذال ".

 

نانسى صلاح: كنت خايفة من دورى بمسلسل "يوتيرن" ولكن اعتبرته رسالة
 

قالت الفنانة نانسى صلاح، إن كافة فريق مسلسل "يوتيرن"، شخصيات محبوبة جداً ، موضحة أن الجميع كان يعمل بإندماج وحب شديدين وهو ما أدى إلى نجاح المسلسل، وتابعت:" والشر اللى موجود في الشخصية حقيقى وهناك شخصيات بهذا الشكل..فيه بجد وأكيد مش طبيعيين وليسوا أسوياء نفسياً ".

 

وأضافت "نانسى صلاح"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "من مصر"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، عبر قناة "cbc"، أن كم الشر في الشخصية التي جسدتها بالمسلسل، جعلها تتردد في بداية الأمر، وتابعت:" كنت خايفة أنها تؤثر على شخصياً  ولكن أنا اعتبرتها رسالة حتى لو الناس هتكرنى لكن أنا بوصل رسالة علشان الناس تاخد بالها من اللى حوليها ".

 

وأعربت "نانسى صلاح"، عن سعادتها بالإنضمام لفريق العمل، وتابعت:" المنظومة كلها كانت ناجحة جداً وتشرفت بالعمل معهم ومحمود حجازى من من الناس اللى بحب اشتغل معاهم لأنه متعاون".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة