التليفزيون هذا المساء.. "الفزلوكة" أصغر معلقة رياضية على فيس بوك.. قالت الأهلى وعمرها سنتين

الإثنين، 09 مايو 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. "الفزلوكة" أصغر معلقة رياضية على فيس بوك.. قالت الأهلى وعمرها سنتين التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الأحد، العديد من القضايا والموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى والرأي العام.

الفزلوكة أصغر معلقة رياضية على فيس بوك.. قالت بابا وماما والأهلى وعمرها سنتين

قدم تليفزيون "اليوم السابع" بث مباشر، مع الفزلوكة أصغر مذيعة في مصر والمعروفة بكنزى الأهلاوية، والتى تقدم تعليقا وتحليلا مثل النجوم العالميين.

كنزى محمد التي تبلغ من العمر 12 عاما، قالت لـ"اليوم السابع": كانت نشأتي في عائلة أهلاوية وعندما أكملت عامي الثاني ونطقت ماما وبابا قلت الأهلي".

وأضافت، "أنا نفسي أقابل فريق النادي الأهلي وأسلم عليهم، كنت بحضر تدريباتهم أوقات كتير، وأنا حاليا بقيت أصغر مذيعة ومعلقة رياضية في مصر من حبى فى الأهلى".

الفريق أسامة ربيع: قناة السويس ممر ملاحي دولي لا علاقة له بالصراعات السياسية

كشف الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس تفاصيل تطوير القطاع الجنوبي للقناة، موضحا أنهم بدأوا بكراكتين فقط في الازدواج في الجنوب وكراكتين في البحيرات المرة الصغرى، بينما الآن وصل عددهم لثمانية، على أن يزيد عددهم بتقدم المشروع.

أضاف ربيع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة الحياة، أن الهدف من زيادة عدد الكراكات هو السرعة في العمل، كي يتم تنفيذ المشروع في موعده المحدد، فمدة المشروع عامين، مضى منهما عام تم فيه الانتهاء من 20 مليون متر مكعب بإجمالي 24% من المشروع، لكن خلال العام المتبقي ومع زيادة عدد الكراكات سيتم الانتهاء من المشروع في الموعد المحدد.

أوضح الفريق أنه فيما يتعلق بمشروع الازدواج في البحيرات المرة الصغرى (من الكيلو 122 للكيلو 132) تم الانتهاء من 15 مليون متر مكعب، أما مشروع التوسيع فتم الانتهاء من 6 ملايين متر مكعب، قائلا: "وبزيادة عدد الكراكات دي هنخلص في يوليو الجاي إن شاء الله".

وبسؤاله عن موقف القناة من الصراعات السياسية التي تؤثر على الأوضاع العالمية حاليا، أكد الفريق أسامة ربيع أن القناة ممر ملاحي دولي متاح للجميع، قائلا: "نحن مجرى ملاحي مفتوح للجميع، ولا نفرق بين سفينة وأخرى ولا علم دولة أو علم دولة أخرى، نحن دولة تحافظ على المعاهدات والاتفاقيات".

وتابع: "إحنا ماشيين تبعا لاتفاقية القسطنطينية التي تسمح لجميع السفن بعبور قناة السويس دون تمييز.. بالطبع سوى في حالات محددة كوجود حرب بيننا وبين الدولة صاحبة السفينة التي تعبر، أو تجارة الرقيق أو المخدرات وغيرها من الحالات الممنوعة دوليا".

 

عماد الدين حسين: تصريحات قوى التيار المدنى حول الحوار السياسى مستنيرة ومبشرة

قال عماد الدين حسين الكاتب الصحفى وعضو مجلس الشيوخ، أن يوم الأمس شهد اجتماعاً للقوى الديموقراطية السياسية المختلفة وطرحت أطر ومعايير للحوار السياسى وكان بها جزء مهم يخص تصريحات حمدين صباحى المرشح الرئاسى السابق.

وكشف خلال مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على شاشة ON: أن تصريحات صباحى تؤكد الترحيب بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى وأنها دعوة مقدرة جداً من أحزاب قوى المعارضة المدنية وخصوصاً أن بعض مراهقى السياسة لا يدركون المشهد الأن ويتحدثون فى دائرة من الفراغ الشديد ولا يدركون حقيقة المشهد".

وواصل، "حمدين صباحى أكد فى تصريحات اليوم أن الأحزاب والقوى السياسية المعارضة لاتضع شروطاً على الدولة ولا يحدث العكس وأن نجاح السلطة المصرية هو بمثابة نجاح للقوى المعارضة، وهذا التصريح يعكس فهم مستنير خاصة ونحن نتحدث عن القوى الوطنية الديموقراطية المدنية وليست تيارات أخرى كما قد يظن البعض".

وأوضح أن هذا الإدراك من قبل تيارات القوى الوطنية الديموقراطية يبشر بأن هذا الحوار سيكون إيجابيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة