أحمد سامي: مركز سيراميكا لا يليق بنجوم الفريق.. وهدفى انضمام اللاعبين الأبرز للمنتخب

الأربعاء، 11 مايو 2022 12:25 ص
أحمد سامي: مركز سيراميكا لا يليق بنجوم الفريق.. وهدفى انضمام اللاعبين الأبرز للمنتخب أحمد سامي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا ، أن البداية كانت مهمة بتحقيق فوز مهم على حساب الجونة، مشيرا إلى أنها كانت مباراة صعبة، خاصة أن الجونة منافس مباشر على مراكز المؤخرة فى ترتيب الدورى.
 
وقال سامي في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "ترتيب فريق سيراميكا المتأخر لا يليق بلاعبي الفريق والإمكانيات المتاحة من مجلس الإدارة".
 
وأضاف مدرب فريق سيراميكا: "أسعى في الفترة المقبلة لتحقيق الانتصارات في كل المباريات، ومن ضمن أهدافي أيضا انضمام نجوم الفريق للمنتخب".
 
وحقق فريق سيراميكا فوزا مثيرا على نظيره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

تقدم الجونة في الدقيقة 42 عبر تسديدة صاروخية من نور السيد بقدمه اليسرى تسكن أعلى الزواية اليمنى لحارس سيراميكا عامر عامر، وتعادل شريف دابو لسيراميكا في الدقيقة 48، قبل أن يتقدم زميله باسم مرسي بالهدف الثاني في الدقيقة 53، لكن الجونة عاد وتعادل عن طريق محمد شبراوي في الدقيقة 61، فيما سجل سيف تقا التقدم لسيراميكا في الدقيقة 65.

بهذه النتيجة يقفز سيراميكا إلى المركز الثالث عشرالتاسع من منافسات مسابقة الدوري الممتاز، فيما يحتل فريق الجونة المركز الخامس عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف، ومازال لديه مواجهة مؤجلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة