أكرم القصاص - علا الشافعي

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .. ليفربول يتساوى مع السيتى فى الصدارة

الأربعاء، 11 مايو 2022 10:37 ص
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .. ليفربول يتساوى مع السيتى فى الصدارة ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساوى فريق ليفربول مع منافسه مانشستر سيتى فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى مؤقتًا، بعد الفوز الصعب الذى حققه على أستون فيلا بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة البريميرليج.

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وصل فريق ليفربول للنقطة 86 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، بالتساوى مع مانشستر سيتى لكن يتفوق الأخير بفارق الأهداف، وله مباراة بنفس الجولة أمام وولفرهامبتون التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "مولينيو". 

يأمل فريق ليفربول فى تعثر مانشستر سيتى أمام وولفرهامبتون بالهزيمة أو التعادل على الأقل من أجل تعزيز فرصه فى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بالأمتار الأخيرة، خاصة وأنه يتبقى جولتين للريدز و3 جولات للفريق السماوى بدءًا من مباراة وولفرهامبتون.

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

لكن فى حالة تحقيق مانشستر سيتي الفوز في الـ 3 مباريات المتبقية، سيحسم لقب الدوري الإنجليزي دون النظر إلى نتائج ليفربول فى آخر جولتين، خاصة أن الفارق سيكون 3 نقاط.

وحال تتويج فريق مانشستر سيتى بلقب الدوري الإنجليزي، سيحصد الفريق السماوي البطولة للعام الثاني على التوالي مع المدرب المخضرم بيب جوارديولا.

 

وإليكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي على النحو التالي..

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة