أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة العريش تبدأ الاستعدادات لامتحانات نهاية العام

الأربعاء، 11 مايو 2022 06:21 م
جامعة العريش تبدأ الاستعدادات لامتحانات نهاية العام جانب من الإجتماع
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت جامعة العريش  تحضيراتها لإمتحانات نهاية العام باجتماع عقده اليوم الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة بوكلاء كليات الجامعة لوضع خطة عمل المرحلة القادمة.

واعلنت جامعة العريش فى بيان ، انه عقد الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش اجتماعا بوكلاء كليات الجامعة لمراجعة ما قامت به الوكالات المختلفة من أنشطة وأعمال وفعاليات خلال العام الدراسي .

وشدد رئيس جامعة العريش على الحزم بمواعيد الحضور والانصراف بالكليات وتجهيز القاعات والمدرجات استعداداً لامتحانات الفصل الدراسي الثاني ، والحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بفيروس كورونا حرصاً  على سلامة الطلاب والعاملين بالجامعة.

كما تفقد رئيس جامعة العريش سير العمل بكليات الجامعة، بدأها بكلية التربية، ثم الاقتصاد المنزلي، والحاسبات والمعلومات وعدد من إدارات الجامعة للتأكد من انتظام الدراسة بها .

وخلال جولته أكد على  توفير الدعم الكامل للكليات، وكذلك توفير كافة احتياجاتها والتي تساهم في رفع كفاءتها، كما طالب العاملين بالاتجاه إلى الطرق الحديثة في العمل وخاصة حفظ الملفات، وأشار أن الجامعة حريصة على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الجامعة طوال فترة الدراسة حفاظًا على سلامة الجميع داخل الجامعة.

وافتتح رئيس جامعة العريش معامل الحاسب الآلي وقاعات التدريس الحديثة بكلية الحاسبات والمعلومات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة