"تعليم شمال سيناء": لا شكاوى من امتحانات النقل اليوم

الأربعاء، 11 مايو 2022 03:27 م
"تعليم شمال سيناء": لا شكاوى من امتحانات النقل اليوم الامتحانات
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى اليوم طلاب صفوف النقل بشمال سيناء امتحاناتهم التى انتهت بدون تلقى غرف العمليات بالإدارات اى شكاوى.

وقال حمزه رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بشمال سيناء، انه تابع أعمال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية لامتحانات الصفوف النقل للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي.

وأشار إلى أنه بالنسبة للصفوف النقل بالمرحلة الثانوية العامة، فأدى طلاب الصف الأول الثانوي امتحانات اليوم في المواد التي تضاف للمجموع، وبلغ إجمالي عدد الطلاب 4141 طالب وطالبة أدى الطلاب الامتحان في ورقياً في مادة اللغة العربية من ساعة 8 إلى الساعة 9 صباحاً و زمن الإجابة ساعة ثم ادى الطلاب الامتحان إلكترونيا بواسطة التابليت فى نفس المادة وهى اللغة العربية من الساعة 9.15 إلى الساعة 11.15وبلغ زمن الإجابة ساعتان .

والصفوف النقل المرحلة الإعدادية أدى الطلاب الصف الأول والثاني الإعدادي امتحان اليوم في مادة الدراسات الاجتماعية وبلغ زمن الإجابة ساعتان، وطلاب الصف الأول 8865 طالب وطالبة، و نسبة الحضور الصف الأول الإعدادي (92٪)، وأدى طلاب الصف الثاني الإعدادي والبالغ عددهم9807طالب وطالبة بلغت نسبة الحضور الصف الثاني الإعدادي (93٪).

وصفوف النقل للمرحلة الابتدائية فأدى طلاب الصف الرابع والبالغ عددهم ( 11280) طالب وطالبة الإمتحان في الفترة الأولى في مادة اللغة الإنجليزية وبلغ زمن الإجابة ساعة ونصف.

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء أنه أدى الطلاب الصف السادس وعددهم10851 طالب وطالبة الامتحان اليوم في الفترة الأولى في مادة الرياضيات وبلغ زمن الإجابة ساعة ونصف و الفترة الثانية أدى الطلاب الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية وبلغت زمن الإجابة ساعة ونصف .

وتسير الامتحانات سيراً طبيعياً ولم ترد غرفة العمليات أي شكوى بصعوبة الامتحانات أو حدوث أي تجاوزات علماً بأن السيد وكيل الوزارة قد أعطى تعليماته بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية وتعقيم اللجان قبل وبعد اللجنة مع ضرورة التباعد وعدم دخول أي فرد داخل اللجان إلا بارتداء الكمامات الوقائية مع توفير الهدوء داخل اللجان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة