أكرم القصاص

تعرف على سر صورة تسببت فى حبس فتاة وعاطلين لمدة 5 سنوات

الأربعاء، 11 مايو 2022 04:00 ص
تعرف على سر صورة تسببت فى حبس فتاة وعاطلين لمدة 5 سنوات حبس ـ أرشيفية
كتب إيهاب المهندس ـ كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في ساعة شيطان، اجتمعت فتاة وعاطلين للاتفاق والتخطيط على جمع الأموال من الحرام، ووقف الشيطان بينهم يستمع لمخططهم الإجرامي، عرض المتهمون أكثر من فكرة للحصول على أموال بصورة غير شرعية، وطرحوا العديد من الأفكار، فاقترح سرقة محل، بينما اقترح الثانى ابتزاز شخص ما للحصول على أموال.

الفكرة الأخيرة لاقت إعجاب الفتاة، وقالت لشريكيها في الأجرام "أنا عندى شاب ممكن استدرجه وتصوروه أثناء جلوسه معى ونبتزه، ونطلب منه الفلوس اللى عايزينها".

بعد جلسة التخطيط للجريمة اتصلت الفتاة بشاب تربطه علاقة واستدرجته لإحدى الشقق بمنطقة عابدين، وقام أحد شركائها بتصوير الشاب الضحية في أوضاع مخلة.

المتهمون تصوروا أن صورة المجنى عليه المخلة ستكون مفتاح الكنز لهم في الحصول على الأموال من المجنى عليه بعد ابتزازه، وبالفعل تواصل المتهمون مع الضحية وطلبوا منه أموال مقابل عدم نشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعى، ولكن المتهم حرر محضر وعلى الفور تم القبض على المتهمين وتم تقديمهم للعدالة.

وبعد نظر المحكمة الدعوى عن بصر وبصير والإحاطة بكل ملابساتها والاستماع لأقوال الشهود والمجنى عليه ومرافعة النيابة والدفاع سطرت المحكمة كلمة النهاية وعاقبت الفاه وشريكيها بالسجن 5 سنوات.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة