أكرم القصاص

إصابة خطيرة لـ رونالدو أراوخو مدافع برشلونة ونقله إلى المستشفى

الأربعاء، 11 مايو 2022 12:40 ص
إصابة خطيرة لـ رونالدو أراوخو مدافع برشلونة ونقله إلى المستشفى إصابة أراوخو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو لاعب فريق برشلونة الإسباني حالة من الرعب في ملعب كامب نو، خلال مواجهة برشلونة وسيلتا فيجو بالدوري الإسباني، بعد أن تعرض لإصابة خطيرة في الفوز بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

وحدثت الواقعة في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، عندما ارتبط أراوخو بالرأس مع زميله جافي عن طريق الخطأ، ولم يتأثر الأخير حيث قام بالنهوض وواصل المباراة بصورة طبيعية، ولكن أراوخو وقف على قدميه وحاول الركض للتعافي قبل أن يسقط فجأة بأرض الملعب.

وهو ما تسبب في حالة من القلق لدى جميع من في الملعب، ليتدخل رجال الإسعاف من أجل علاجه بأسرع وقت ممكن، وقامت سيارة الإسعاف بنقل اللاعب خارج الملعب للاطمئنان على حالته، ونزل بدلًا منه الفرنسي كليمون لينجليه بالدقيقة 68.

ومن جانبه أكد برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن اللاعب تم نقله إلى المستشفى للخضوع لبعض الفحوصات الطبية.

يذكر أن أراوخو البالغ من العمر 23 سنة أصبح من العناصر الأساسية لبرشلونة مع تشافي هذا الموسم، وقام مؤخرًا بتجديد عقده بعدما ارتبط بالانضمام لمعظم كبار أوروبا.

وبهذه النتيجة يؤمن فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، خلفًا لريال مدريد حامل اللقب والمتصدر برصيد 81 نقطة، فيما يأتي سيلتا فيجو في المركز الـ 11 برصيد 43 نقطة.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة