أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو فى الدورى الإسبانى والقناة الناقلة

الثلاثاء، 10 مايو 2022 10:17 ص
موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو فى الدورى الإسبانى والقناة الناقلة برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق برشلونة نظيره سيلتا فيجو مساء اليوم، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدورى الإسبانى.

ويحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 69 نقطة خلفًا لريال مدريد حامل اللقب والمتصدر برصيد 81 نقطة، فيما يأتى سيلتا فيجو فى المركز الـ11 برصيد 43 نقطة.

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

تقام مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على قناة beIN Sports HD 1.

ويتطلع فريق برشلونة إلي تحقيق الانتصار على سيلتا فيجو، وانتزاع الثلاث نقاط من أجل تأمين وصافة جدول ترتيب الدورى الإسبانى، لاسيما فى ظل المطاردة المستمرة من جانب إشبيلية صاحب المركز الثالث برصيد 65 نقطة مع تبقى 3 جولات على نهاية المسابقة.

ووصل تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة إلى هدفه الأسمى مع البلوجرانا هذا الموسم بالليجا، وهو حسم التأهل رسميًا إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد الفوز على ريال بيتيس 2-1 فى الجولة الـ35 من الدورى الإسبانى.

ويستعد فريق برشلونة إلى إنهاء موسم للنسيان، بعد الخروج خالى الوفاض من أى بطولة محلية أو أوروبية، لكن يبقي ما فعله تشافي من طفرة فنية وتشكيل فريق قوي قادر على المنافسة الموسم القادم، هو أبرز مكاسب الموسم الحالي.

واستدعى تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة 23 لاعبًا في قائمة البارسا لمواجهة سيلتا فيجو، وهم مارك أندريه تير شتيجن، نيتو، أرناو تيناس، صامويل أومتيتي، رونالد أروخو، كليمو لينجليه، جوردي ألبا، إريك جارسيا، داني ألفيس، أوسكار مينجويزا، ألفارو سانز، ريكي بويج، فرينكي دي يونج، جافي، أليخاندرو أوريلانا، عثمان ديمبلي، أنسو فاتي، ممفيس ديباي، أداما تراوري، بيير إيمريك أوباميانج، لوك دي يونج، فيران توريس، مارتن برايثوايت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة