أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل: موقعة ليفربول فى نهائى الكأس ستكون معركة كبيرة

الثلاثاء، 10 مايو 2022 04:12 م
توخيل: موقعة ليفربول فى نهائى الكأس ستكون معركة كبيرة توماس توخيل
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الألمانى توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى على إعلان تعاقد مانشستر سيتى مع النرويجى إيرلينج هالاند من صفوف بوروسيا دورتموند الألمانى.
 
وقال توخيل رداً على ما إذا كان قد أعطى نصيحة لهالاند بعد الانتقال إلى مان سيتى، خلال المؤتمر الصحفى قبل مباراة ليدز يونايتد غدا: "تريد نصيحتى؟ لا، إن لم يأتى إلينا فلن أعطيه أى نصيحة ". 
 
وعن المالك الجديد للنادى قال توخيل: "نحن النادي الوحيد في الوقت الحالي الذي عانى من عدم استقرار إداري الوضع استثنائي وصعب. لكن نحن بخطوات في الاتجاه الصحيح ولقد انتظرنا وقتًا طويلًا ، وفي الوقت الحالي، إن شراء النادي علامة إيجابية يبدو لي أنها ستنتهي قريبًا، لتعطينا إمكانيات للعمل مع المالك الجديد في سوق الصيف".
 
وقال توخيل عن مواجهة ليفربول في نهائي الكأس عند سؤاله بكونها المباراة الأصعب لتشيلسي ضاحكا "لا أعرف  المباراة الأكبر هي مباراة ليدز ولكنها ستكون معركة كبيرة ، فنحن بحاجة إلى الوصول إلى مستوى معين يمكننا أن نقدم أداءً أفضل مما فعلناه في المباراتين الأخيرتين ، ولكن الشيء الإيجابي هو أنني شعرت بالإرادة والتحفيز ضد ولفرهامبتون ، و ما زلنا نثق بالفريق واللاعبين. وهدفي الآن أن أبقى هادئًا، وأنهي الموسم بشكل إيجابي".
 
ويحتل نادي تشيلسي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 67 نقطة، فيما يحتل نادي ليدز يونايتد المركز الـ18 برصيد 34 نقطة ومن المقرر أن تقام المباراة غدا  في تمام الساعة الثامنة والنصف.
 
 
 
 
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة