أكرم القصاص - علا الشافعي

المتهمة بقتل ابنتها بالاشتراك مع عشيقها فى الجيزة: تراجعت عن قتل شقيقيها

الثلاثاء، 10 مايو 2022 11:12 ص
المتهمة بقتل ابنتها بالاشتراك مع عشيقها فى الجيزة: تراجعت عن قتل شقيقيها حبس -ارشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت السيدة المتهمة بالاستعانة بعشيقها، وقتل ابنتها البالغة من العمر 9 سنوات، في إحدى قرى منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، خلال اعترافاتها والمتهم أمام رجال المباحث عقب ضبطهما، بأنها تربطها علاقة بالمتهم، ويتردد عليها بمسكنها، واتفقت معه على إنهاء حياة أطفالها الثلاثة، واختلاق واقعة سرقة مبلغ مالي، لتكون الجريمة دافع لانفصالها عن زوجها، والزواج من المتهم.

أضافت المتهمة أنها يوم الحادث انتظرت خروج زوجها للعمل فجرا، وحضر المتهم للشقة، وخنق المجني عليها، وقبل قتله طفليها الآخرين، طلبت منه عدم استكمال الجريمة، وسلمت المتهم مبلغ 16 ألف جنيه، وهاتفها المحمول وغادر الشقة.

وقالت المتهمة أنه بعد انصراف المتهم، ادعت أن مجهول طرق الباب، وفور فتحها خدرها، وفقدت الوعي، وفور استعادتها الوعي، فوجئت بمقتل ابنتها، وسرقة النقود والهاتف.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، واتفاقه مع المتهمة على قتل أطفالها حتى يتمكنا من الزواج عقب انفصالها، وأرشد المتهم عن النقود والهاتف الخاص بالمتهمة، وتم إحالتهما إلى النيابة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، وتم تجديد حبسهما 15 يوما.

تلقى مركز شرطة منشأة القناطر، بلاغا يفيد مقتل طفلة داخل مسكنها بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، انتقل المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر إلى محل الواقعة، وتبين أن الضحية تبلغ من العمر 9  سنوات، تعرضت للقتل خنقا داخل مسكنها، على يد أحد الأشخاص.

بدأ رجال المباحث بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر في فحص المشتبه بهم، وتم التوصل إلى تورط والدة الطفلة وشخص تربطها به علاقة في ارتكاب الجريمة، حيث استعانت الأم بالمتهم لقتل ابنتها خنقا وسرقة المنزل، بسبب خلافات مع زوجها، ورغبتها في الزواج من المتهم، وتخطيطهما لقتل شقيقي الطفلة، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة