أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا .. كاف يرفض اعتماد ملعب إثيوبيا لاستضافة مباراة مصر بتصفيات أمم أفريقيا

الثلاثاء، 10 مايو 2022 05:06 م
رسميا .. كاف يرفض اعتماد ملعب إثيوبيا لاستضافة مباراة مصر بتصفيات أمم أفريقيا منتخب مصر
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رسميا رفضه اعتماد ملعب مدينة بحر دار في إثيوبيا، لاستضافة مباراة المنتخب الإثيوبي ضد المنتخب الوطني المصري في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.
 
وذكرت شبكة "بي إن سبورتس" الإخبارية إن الإتحاد الافريقي رفض اعتماد الملعب بسبب عدم صلاحيته لاستضافة المباريات، وبالتالي فإن الملعب لن يستضيف مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.
 
منتخب مصر سيفتتح مواجهاته في مشواره بتصفيات كأس الأمم 2023 ضد غينيا، يوم 2 يونيو المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وكانت قد سحبت قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار وأسفرت عن مواجهات قوية في 12 مجموعة، وسط صعوبات لبعض المنتخبات العربية، خاصة أصحاب المستوى الثالث والرابع. وجاء منتخب مصر في المجموعة الرابعة رفقة إثيوبيا ومالاوي وغينيا.

وجرى تقسيم المنتخبات المشاركة في تصفيات أمم أفريقيا 2023 إلى 4 مستويات، يضم كلا مستوى 12 منتخبًا، حسب تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ويحل منتخب مصر في التصنيف الأول بجانب منتخبات: السنغال – المغرب – نيجيريا - تونس - الكاميرون - الجزائر - مالي - ساحل العاج - بوركينا فاسو – غانا – الكونغو الديمقراطية.

ومن المقرر أن يسجل إيهاب جلال، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، ظهوره الأول مع الفراعنة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، حيث يخوض منتخب مصر أول مباراتين له في التصفيات في الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو المقبلين.

 
وسيواجه المنتخب الوطني المصري، نظيره الإثيوبي خارج ملعبه يوم 6 يونيو المقبل في الجولة الثانية، ولكن حتى الآن لم يحدد المنتخب الإثيوبي ملعبا لاستضافة المباراة في ظل رفض كاف اعتماد ملعب مدينة بحر دار لاستضافة اللقاء.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة