عصابة سرقة السيارات تكشف كواليس سقوطها بعد 9 جرائم في القاهرة والجيزة

الأحد، 01 مايو 2022 06:00 ص
عصابة سرقة السيارات تكشف كواليس سقوطها بعد 9 جرائم في القاهرة والجيزة سرقة سيارة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف 4 عاطلين تم القبض عليهم في الجيزة، لاتهامهم بسرقة 9 سيارات، أنهم يكونون تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في سرقة السيارات من الشوارع، حيث يستخدمون المفتاح المصطنع في سرقة السيارات، خاصة في الشوارع الهادئة.

أضاف المتهمون أنهم يبيعون السيارات المسروقة لأحد عملائهم، ويقتسمون قيمتها بينهم، وأشاروا إلى أنهم مارسوا نشاطهم في عدة مناطق بالقاهرة والجيزة.

وذكر المتهمون أنهم استغلوا خبرتهم في سرقة السيارات، لكون 3 منهم مسجلين خطر، وأرشدوا عن السيارات المسروقة وتم ضبطها، والتوصل لمالكيها، حيث تعرفوا على السيارات، ووجهوا اتهاما لأفراد التشكيل العصابي بالسرقة، لتقرر النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام (4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية") بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فـى إرتكاب سرقات السيارات بأسلوبى "المفتاح المصطنع وكسر الكالون" مُتخذين من دوائر أقسام شرطة ("الطالبية - الأهرام " بالجيزة –"أول السلام- بدر" بالقاهرة ) مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم عدد (9)  وقائع ،كما تم بإرشادهم ضبط السيارات المستولى عليها، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة