النني يقود أرسنال فى مهمة جديدة ضد وست هام بالدوري الإنجليزي

الأحد، 01 مايو 2022 08:00 ص
النني يقود أرسنال فى مهمة جديدة ضد وست هام بالدوري الإنجليزي أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أرسنال ضيفًا على وست هام فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على استاد "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

ويحتل أرسنال المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، فيما يأتي وست هام فى المركز السابع برصيد 72 نقطة.

وست هام ضد أرسنال 

ويتطلع أرسنال لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي أمام وست هام من أجل الاحتفاظ بالمركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

وحقق فريق أرسنال الفوز فى آخر جولتين ببطولة الدوري الإنجليزي، على كل من تشيلسي بنتيجة 4-2 فى الجولة الـ 25 المؤجلة من مسابقة البريميرليج، ثم التغلب على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 في الجولة الـ 34.

ويراهن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال على إنهاء الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، من أجل إسعاد جماهير الجانرز، خاصة أن الفريق أنهي الموسم الماضي فى المركز الثامن برصيد 61 نقطة.

ويقدم الدولي المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال أداءً مميزًا مع المدفعجية خلال الفترة الماضية، وآخرها خوض 90 دقيقة كاملة ضد مانشستر يونايتد فى الجولة الـ 34.

وتألق محمد النني بشكل لافت أمام مان يونايتد، ووضح تأثيره فى الكامل على أداء وسط فريق ارسنال ما ساهم فى إشادة الصحف البريطانية بالمستويات التى يقدمها مؤخراً.

واقتحم محمد النني التشكيل المثالي للجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي، بعد أدائه اللافت ضد الشياطين الحمر.

كما تواجد النجم المصرى محمد الننى المحترف فى صفوف أرسنال الإنجليزى فى قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب فى شهر أبريل الحالي داخل الجانرز.

وأعلن نادى أرسنال الإنجليزي عن تواجد محمد النني رفقة زملائه بالفريق بوكايو ساكا وجرانيت شاكا وإيدي نيكيتاه للتنافس على جائزة الأفضل فى شهر أبريل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة