محمد يوسف: بن شرقى لا يصلح للأهلى وموسيمانى"هيحرق بيرسى تاو زى بواليا"

الأحد، 01 مايو 2022 08:43 م
محمد يوسف: بن شرقى لا يصلح للأهلى وموسيمانى"هيحرق بيرسى تاو زى بواليا" أشرف بن شرقى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد يوسف نجم الأهلى السابق، أن المغربي أشرف بن شرقى لاعب الزمالك لا يصلح لطريقة لعب الأهلى، ولن يفيد الفريق وأتمنى ضم أحمد سيد زيزو للأهلى لأنه الأفضل هذا الموسم.

وقال محمد يوسف في تصريحات للمذيعة ريهام سويلم في برنامج "النجوم في رمضان" على إذاعة الشباب والرياضة: "أن طريقة لعب أشرف بن شرقى لا تناسب النادى الأهلى على الرغم من أنه لاعب مميز جدا ويمتلك قدرات كبيرة، لأن هناك أكثر من لاعب مميز ولكنه عندما تعاقد معه الأهلى لم يقدم المستوى المطلوب فكل فريق له اللاعبين الذين يتناسبون مع طريقتهم".

وأوضح محمد يوسف: "أحمد سيد زيزو هو الأفضل هذا الموسم وأتمنى أن يلعب للأهلى، وكذلك أحمد عبد القادر وعمرو السولية يقدمان موسما مميزا مع الأهلى".

وعن بيرسى تاو وميكسيونى، قال محمد يوسف: "بيرسى تاو لاعب جيد جدا ولكن يحتاج لإدارة أفضل من موسيمانى في طريقة الدفع به واختيار الأوقات لمنحه الثقة مرة أخرى، وأخشى أن "يحرقه موسيماني " مثلما حدث مع والتر بواليا عندما أصر عليه المدير الفني للأهلي ، بشكل مستمر ولم يستغل الفرصة وطالب بعده برحيله، أما ميكيسونى فهو أقل من مستوى الاهلى واعتقد أنه سيكون أول الراحلين".

وقال محمد يوسف: "وليد سليمان من اللاعبين المميزين والمحببين لقلبى، واعتقد أن موسيمانى تسرّع في إعلان قرار اعتزاله لعدم منحه أي فرصة خلال مباريات الأهلى، على الرغم من أن وليد سليمان من اللاعبين العنيدة التي تستطيع استعادة فورمتها بسهولة".

برنامج "النجوم في رمضان.. بابا حبيبي" يذاع يومى الجمعة والأحد من 3 إلى 6 مساء تقديم نجلاء حلمي ويرأس التحرير عمر أنور عبد الله، ومن إخراج وفاء عبد التواب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة