أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يواجه كاليارى وإنتر ميلان يستضيف فيرونا فى الدوري الإيطالي

السبت، 09 أبريل 2022 04:00 ص
يوفنتوس يواجه كاليارى وإنتر ميلان يستضيف فيرونا فى الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق انتر ميلان نظيره هيلاس فيرونا فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب سان سيرو فى إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز 2021-2022.

ويخوض إنتر ميلان مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز وتقليص الفارق مع نابولي وميلان أصحاب المركزين الأول والثاني في ترتيب الدوري الايطالي، في حين أن هيلاس فيرونا صاحب المركز التاسع يسعى لاقتناص الفوز من أجل تحسين مركز الفريق في جدول الترتيب.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، بينما يحتل هيلاس فيرونا المركز التاسع برصيد 45 نقطة.

بينما يحل نادى يوفنتوس ضيفا كالياري فى التاسعة إلا ربع مساء على ملعب " أونيبول دوموس" ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإيطالي أيضا.

ويأمل اليوفي في هذه الموقعة الصعبة في تحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط للتعمق في المربع الذهبي، بينما سيقاتل كالياري بكل شراسة لخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم.

ويتواجد يوفنتوس في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 59 نقطة على جدول الترتيب، بينما يحتل كالياري المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة