أكرم القصاص - علا الشافعي

أليجري: يوفنتوس خرج نهائيا من سباق الدوري الإيطالي والإنتر الأقرب للقب

الإثنين، 04 أبريل 2022 01:09 ص
أليجري: يوفنتوس خرج نهائيا من سباق الدوري الإيطالي والإنتر الأقرب للقب أليجري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ماسيمو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن حظوظ فريقه خلال الموسم الحالي بعد الخسارة أمام انتر ميلان بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "أليانز"، فى قمة مباريات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإيطالي

وقال أليجري، في تصريحات عقب المباراة لشبكة "دازان": "دعونا نتجنب قول أشياء لن تساعد الآن، أنا سعيد للحديث عن الأداء، لقد كانت مباراة جيدة من فريقي، لقد لعبنا بشكل جيد، وكان لدينا الكثير من التسديدات على المرمى، إنه لأمر مؤسف الهزيمة في المباراة".

وأضاف أليجري: "لقد كان يوفنتوس جيدًا، هذا الفريق يتحسن، وكان لدينا المزيد من التمريرات العمودية، ووجدنا المهاجمين أفضل وأداء جيدًا على المستوى الفني."

وتابع: "أخيرًا، يمكن للناس أن يقولوا إن يوفنتوس خرج نهائيًا من سباق السكوديتو! نحتاج فقط إلى الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط لنضمن المركز الرابع، ثم نجهز أنفسنا لبداية قوية للموسم المقبل".

واستطرد: "الموسم المقبل، سنعمل معًا لمدة عام، لذلك سنبدأ بمحاولة الفوز بالسكوديتو، بطبيعة الحال، بدأنا هذا العام بشكل سيئ واضطررنا إلى استعادة الكثير من المباريات. كما تعرضنا للهزيمة من قبل حوادث فردية في المباريات الكبيرة".

وأردف: "يجب أن نرى الكوب نصف ممتلئ، فنحن نصبح فريقًا، ولا يزال لدينا هامش حقيقي للتحسين ونحتاج إلى العمل على تعزيز هذه الجوانب بشكل أكبر."

وعن رحيل ديبالا قال أليجري: "يجب أن ألتقي بالنادي لمناقشة الوضع. بعد هذه المباراة ليس الوقت المناسب لذلك الاجتماع بالتأكيد".

وأضاف: "كنت أتابع مباراتنا في دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية وكانت متشابهة للغاية، كان لدينا الكثير من الفرص، لكننا لم نسجل. كنت أرغب في معرفة ما إذا كان حكم الناس على أدائنا كان عادلاً، لكنهم في الحقيقة لم يكونوا قريبين ".

وعن طريقة اللعب قال أليجري: "كان لدي شك واحد فقط في خط الوسط، لكن رابيو كان لديه أداء استثنائي هذا المساء. لقد تعرضت لانتقادات كثيرة، لكنه كان رائعًا الليلة. كان لدى زاك أيضًا مباراة رائعة قادمة بالنسبة إلى لوكاتيلي؛ لأنه في كل مرة يلعب فيها، لديه فرصة واحدة على الأقل للتسجيل".

وعن إصابة لوكاتيلي قال أليجري: "لقد تحطمت رأسه، لكن المشكلة كانت في الركبة، يبدو أن المشكلة في الأربطة الجانبية، يجب أن يبقى في الخارج لمدة 20 يومًا."

واضاف أليجري: "عليك فقط إلقاء نظرة على قائمة المباريات لتعرف أن إنتر هو المرشح الأوفر حظا. لقد حققوا فوزًا مهمًا هنا، ولديهم مباراة مؤجلة، وكان هذا معززًا للثقة.. ونعم بعد مباراة الليلة هم المرشحون".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة