أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة ساوثهامبتون ضد تشيلسي 0-6 فى الدوري الإنجليزي

السبت، 09 أبريل 2022 07:06 م
ملخص وأهداف مباراة ساوثهامبتون ضد تشيلسي 0-6 فى الدوري الإنجليزي جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق تشيلسي ذاكرة الانتصارات من جديد محققًا الفوز على مضيفه ساوثهامبتون بسداسية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم، السبت، على ملعب "سانت مارى"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاجأ تشيلسي مضيفه ساوثهامبتون بهجوم مكثف من أول دقيقة فى المباراة، بحثًا عن هدف مبكر، وفى الدقيقة 8، سجل ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لفريق تشيلسي، الهدف الأول لصالح البلوز داخل شباك القديسين.

كما تمكن ماسون ماونت من تسجيل الهدف الثاني لتشيلسي أمام ساوثهامبتون في الدقيقة 16 من أحداث اللقاء، وبالدقيقة 21، مزق تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي، شباك ساوثهامبتون بالهدف الثالث في المباراة، وعزز كاي هافيرتز تقدم تشيلسي على ساوثهامبتون، بهدف رابع رائع في الدقيقة 31 من عمر أحداث الشوط الأول.

في الشوط الثاني، سجل تشيلسي هدفين آخرين عبر تيمو فيرنر في الدقيقة 49 وماسون ماونت في الدقيقة 54 لتنتهي المباراة بفوز البلوز بسداسية نظيفة.

وبذلك نجح تشيلسي في استعادة ذاكرة الانتصارات عقب الخسارة في الجولة الماضضية أمام برينتفورد 4-1 قبل الخسارة أمام ريال مدريد 3-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبدأ تشيلسي مباراة ساوثهامبتون بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: إدوارد ميندى/ خط الدفاع: أندرياس كريستنسن ، تياجو سيلفا، أنطونيو روديجر/ خط الوسط: ألونسو، لوفتيس تشيك، كانتي، ماتيو كوفاسيتش/ خط الهجوم: ماونت ، كاي هافيرتز ، تيمو فيرنر.

بهذه النتيجة عزز تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 62 نقطة، فيما يأتي ساوثهامبتون بالمركز الـ 12 برصيد 36 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة