أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يحفز جماهيره بهدف صلاح الرائع فى مرمى السيتى.. فيديو

السبت، 09 أبريل 2022 08:04 م
ليفربول يحفز جماهيره بهدف صلاح الرائع فى مرمى السيتى.. فيديو لاعبين السيتى حول صلاح
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الحساب الرسمي لليفربول على تويتر، فيديو لهدف محمد صلاح الرائع في مرمى مانشتسر سيتى في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد" خلال منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الموسم الماضي.

وحاول القائمين على الحساب الرسمي لليفربول على تويتر تحفيز المشجعين للمباراة المنتظرة بين الليفر ومانشستر سيتى فى قمة مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد غدا، الأحد، وعلق على الفيديو للهدف الذى أحرزه صلاح في الموسم الماضى:" تحلية ما بعد الفطور من الملك".

لاعبين السيتى حول صلاح
لاعبين السيتى حول صلاح

ويشهد الدورى الإنجليزى صراعا كبيرا بين مانشستر سيتي وليفربول على الصدارة، حيث بات الريدز قاب قوسين أو أدنى من اللحاق بالمتصدر السيتي، ولا يفصلهما سوى نقطة وحيدة قبل انطلاق الجولة 32 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف برصيد 72 نقطة قبل مواجهة المرتقبة بين الفريقين.

 

وتستمر المنافسة بين ليفربول ومانشستر سيتي على الصدارة في كل جولة، وبالتأكيد ستكون المباراة التى ستجمع الثنائى مشتعلة للغاية، كونها ستحدد بشكل كبير الأقرب لحصد اللقب.

 

ويتفوق مانشستر سيتي، فى القيمة التسويقية على فريق ليفربول حيث تبلغ قيمة السيتي، بحسب ترانسفير ماركت، حوالى 959.5 مليون يورو، بفارق 59.5 مليون يورو عن ليفربول الذى تصل قيمته إلى 900 مليون يورو.

 

ويتصدر الدولى المصري محمد صلاح قائمة أغلى اللاعبين حيث يصل سعر مهاجم ليفربول إلى 100 مليون يورو، ويأتى خلفه ثنائى السيتي فيل فودين ، وكيفين دى بروين حيث يصل سعر كل منهما إلى 90 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة