الكلام فى التريند على إيه؟.. مسلسل سوتس بالعربى فى صدارة المؤشرات بعد الحلقة السابعة.. بدر بانون وظهوره فى تدريبات الرجاء قبل مواجهة الأهلى.. ولا صوت يعلو فوق مباراة ليفربول ومانشستر سيتى على قمة البريميرليج

السبت، 09 أبريل 2022 07:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. مسلسل سوتس بالعربى فى صدارة المؤشرات بعد الحلقة السابعة.. بدر بانون وظهوره فى تدريبات الرجاء قبل مواجهة الأهلى.. ولا صوت يعلو فوق مباراة ليفربول ومانشستر سيتى على قمة البريميرليج بدر بانون وليفربول ومانشستر سيتي
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 7

جاء اسم مسلسل "سوتس بالعربى"، فى صدارة قائمة الأكثر بحثا على جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة السابعة من أحداثه، حيث منحت مدام سارة – ليلى عز العرب بدلة هدية لـ آدم منصور، وذلك بعد إقناعها عن عزوفها لبيع شركتها للملابس، وهو ما جعلها تعجب بإمكانياته، وأن الحماس الذى يتكلم به زين ثابت – آسر ياسين هو ما جعلها تفكر في كلامه وتقتنع به وتتخلى عن تصفية شركتها للملابس الجاهزة الشهيرة.

 

سوتس، بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحا كبيرا على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019)، وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

 

 

جورفان فييرا

كما جاء اسم المدرب البرازيلى جورفان فييرا، مدرب الزمالك ومنتخب العراق السابق، فى قائمة الأكثر بحثا على جوجل، وذلك بعدما ترددت شائعات عن وفاته، قبل أن يخرج وينفى هذه الأخبار، مؤكدا أنه بصحة جيدة.

 

وقال فييرا، عبر حسابه على انستجرام: "أنا بخير وبشكر كل من اهتم بأمرى وسأل عليا، أنا أشاهد الآن مباريات دوري أبطال أوروبا وما زلت على قيد الحياة".

 

ليفربول ومانشستر سيتي

كذلك سيطرت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، على مؤشرات جوجل، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، غدا الأحد، التى تحمل أهمية خاصة للفريقين، خاصة فى ظل الصراع القوى بينهما على التتويج بلقب الدورى الإنجليزى خلال الموسم الحالى.

 

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف برصيد 72 نقطة قبل مواجهة المرتقبة بين الفريقين، وتستمر المنافسة بين الليفر والسيتى على الصدارة في كل جولة، وبالتأكيد ستكون المباراة التي ستجمع الثنائي معًا مشتعلة للغاية، حيث إنها ستحدد بشكل كبير الأقرب لحصد اللقب.

ليفربول ومانشستر سيتى
ليفربول ومانشستر سيتى

 

بدر بانون

أيضا جاء اسم اللاعب المغربي بدر بانون، المحترف في صفوف النادي الأهلي، بعدما قام اللاعب برفقة سفيان رحيمي، بزيارة فريقهما السابق الرجاء المغربى، قبل مواجهة الفريقين في الدور ربع النهائى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقالت صحيفة " le sports 360 " المغربية، زار الثنائي الفريق فى التدريبات التي جاءت ضمن الاستعدادات لمباراة رجاء بنى ملال فى دور الـ8 من البطولة، وحرص الثنائى على تقديم الدعم لزملائهم، ورفع معنوياتهم من أجل تخطي الفريق الأحمر لدور ثمن نهائي كأس العرش غدا.

بدر بانون
بدر بانون








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة