برشلونة يعلن تفاصيل إصابة جيرارد بيكيه

الجمعة، 08 أبريل 2022 07:32 م
برشلونة يعلن تفاصيل إصابة جيرارد بيكيه بيكيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى برشلونة الإسبانى، مساء اليوم الجمعة، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها المدافع جيرارد بيكيه خلال مواجهة أينتراخت فرانكفورت، والتى انتهت بنتيجة 1-1 مساء الخميس على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2021-2022.

وذكر نادى برشلونة في بيانه الرسمي أن "الفحوصات الطبية تؤكد إصابة بيكيه بالتهاب فى أوتار عضلة الفخذ الأيسر، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

وشهد الشوط الأول من مباراة برشلونة واينتراخت تبديل اضطراري لنادي برشلونة بعد اصابة المدافع الشهير جيرارد بيكيه ونزول لينجليت في الدقيقة 23 من عمر اللقاء.

افتتح نادي آينتراخت فرانكفورت أهداف المباراة في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب أنسجار كناوف، بينما تعادل فيران توريس لنادي برشلونة في الدقيقة 66.

وأكمل أينتراخت فرانكفورت المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد توتا، على إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

وتغلب فريق برشلونة على جالاتا سراي في دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي، حيث تعادل سلبيًا في جولة الذهاب على ملعب "كامب نو"، ثم حقق الفوز في الإياب بنتيجة 2-1.

فيما صعد آينتراخت فرانكفورت إلى نفس الدور بالدوري الأوروبي، بعد الفوز بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 16










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة