لغز في الجريمة.. حكاية مقتل مخرج الأكشن نيازي مصطفي منذ 36 عاماً

السبت، 09 أبريل 2022 07:00 م
لغز في الجريمة.. حكاية مقتل مخرج الأكشن نيازي مصطفي منذ 36 عاماً المخرج نيازى مصطفى
كتب - أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض اليوم السابع من خلال سلسة حلقات تقدمها لقرائها في شهر رمضان الكريم بعنوان" لغز في الجريمة"، عددا من الجرائم الخطيرة التي أصبحت تملأ صفحات الحوادث بمختلف أنحاء العالم، كجرائم القتل والسرقة والنصب.
 
وفى حلقة اليوم نستعرض، قصة نيازي مصطفي مخرج الآكشن الشهير الذي قتل داخل شقتة بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة والتي مر عليها 36 عاما، ولم يعرف أحد من وراء قتله حتي الان.
 
فى 19 أكتوبر عام 1986، رحل المخرج نيازى مصطفى فى ظروف غامضة ومثيرة، بعد مقتله فى يوم تصوير المشهد الأخير لفيلم " القرادتى"، بطولة الفنان فاروق الفيشاوى وسمية الألفى.
 
وفشل رجال الأمن والنيابة العامة وقتها  فى كشف ملابسات الحادث، وطبقًا للتحقيقات التى أجرتها النيابة، كان طباخ نيازى أول من اكتشف مقتله، وذكر فى أقواله أن نيازى قُتل داخل غرفة نومه، وكان مكبل اليدين من الخلف بكرافتة، واستخدمت شفرة حادة فى قطع شرايين يده، وكمم الجانى فمه بقطعة من القماش حتى لا يصدر صوتًا، وانتهى التحقيق إلى تقييد الجريمة ضد مجهول بعد أن تطرقت لسلسلة من الخلافات السياسية والفنية والعائلية والعلاقات النسائية ولكن دون فائدة.
 
وفشلت النيابة فى الوصول إلى الجانى نتيجة كثرة البصمات التى كانت موجودة فى شقة المجنى عليه بعد مقتله، ونقل جثمان نيازى من مكانه قبل وصول جهات التحقيق، مما أضاع معالم الجثمان على الأرض، وأثار مقتله عاصفة من الجدل حينها لتقيد القضية ضد مجهول.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة