توخيل: كنا مصرّين على تغيير أوضاع تشيلسي بعد آخر خسارتين

السبت، 09 أبريل 2022 08:09 م
توخيل: كنا مصرّين على تغيير أوضاع تشيلسي بعد آخر خسارتين توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، على استعادة فريقه ذاكرة الانتصارات من جديد، من خلال الفوز على مضيفه ساوثهامبتون بسداسية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم، السبت، على ملعب "سانت مارى"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل خلال تصريحاته عقب اللقاء، "كان الأداء جيداً للغاية وفوزًا مستحقًا، إنه ملعب صعب لكننا جعلناه يبدو سهلاً، فى الاستحواذ كنا مركزين للغاية لذا فهو أداء جيد للغاية ونتيجة ممتازة".

وأضاف، "من البداية كنا مركزين ومصمرين على تغيير الأمور، كنا جائعين ودائمًا خطرين، صنعنا الكثير من الفرص لحسم المباراة فى وقت مبكر جدًا، أردنا اللعب بنفس الموقف ولكن لدينا الكثير من المباريات، لذا فقد نجحنا فى إدارة المباراة بعد ذلك، يكون الأمر أسهل عندما تتقدم أكثر من عندما تكون متراجعًا لكنها كانت عقلية جيدة."

وعن لوكاكو قال توحيل، "لم يكن فى التدريبات أمس، كان يواجه الكثير من الألم، لم يحن الوقت لكى نغادر إلى مدريد لأننا سنذهب الاثنين، لذا سأضطر للانتظار".

وبذلك نجح تشيلسي فى استعادة ذاكرة الانتصارات عقب الخسارة في الجولة الماضية أمام برينتفورد 4-1 قبل الخسارة أمام ريال مدريد 3-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

بهذه النتيجة عزز تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 62 نقطة، فيما يأتي ساوثهامبتون بالمركز الـ 12 برصيد 36 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة