الكلام فى التريند على إيه؟ الحلقة الثالثة من "الاختيار 3" بصدارة مؤشرات جوجل.. الجمهور يبحث عن مواعيد مباريات مرحلة المجموعات فى النسخة 22 لكأس العالم بقطر.. وكوميديا أكرم حسنى فى "مكتوب عليا" تبهر المشاهدين

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟ الحلقة الثالثة من "الاختيار 3" بصدارة مؤشرات جوجل.. الجمهور يبحث عن مواعيد مباريات مرحلة المجموعات فى النسخة 22 لكأس العالم بقطر.. وكوميديا أكرم حسنى فى "مكتوب عليا" تبهر المشاهدين الاختيار 3
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

الحلقة الثالثة من "الاختيار 3" بصدارة مؤشرات جوجل
 

تصدر مسلسل الاختيار أولى مؤشرات موقع جوجل، حي شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "الاختيار 3" على قناة ON وتحمل اسم "أخونة الدولة" العديد من الأحداث المهمة، بدأت الحلقة بزيارة مرشد الجماعة محمد بديع (عبد العزيز مخيون) لوزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى (ياسر جلال)، ويعترف بديع للسيسى أن الشعب يحبه، وأنه يمتلك شعبية بين الجنود أيضا، وذلك قبل الدخول فى الأمر الذى حضر من أجله.

مؤشر جولج
مؤشر جوجل

يخبر بديع السيسى أن هناك تباعدا بينهما ويقصد (القوات المسلحة) ليرد السيسى بحزم، مؤكدا أنه يرى تدخل الإخوان فى أمور لا تخصهم، وأن الدولة لها رئيس، فلماذا الإخوان يتدخلون فى أجهزة الدولة، ولماذا يذهب خيرت الشاطر والبلتاجى للأجهزة الأمنية ويطلبوا حاجات ليست من اختصاصاتهم.

ويشدد السيسى للمرشد على أن الجيش لا بد أن يكون بعيدا عن الانتماءات سواء دينية أو حزبية أو غيرها وأن يكون قائما بذاته، فى حين ينتقل المشهد إلى خيرت الشاطر وتحكمه فى الأمور الإعلامية على إذاعات الراديو، والصورة تنتقل إلى ميدان التحرير وتظاهرات بعد مرور 100 يوم على حكم محمد مرسى للبلد والمطالبات بعرض إنجازاته.

 

استكملت أحداث الحلقة باستمرار الضابط مصطفى خليفة (أحمد السقا) فى البحث عن قائد تنظيم إرهابى فى العريش باسم أبو منير، فيما يستجوب ضابط المخابرات العامة مروان العدوى (أحمد عز) الشاب التكفيرى الذى يجسد دوره محمد توكل، المتهم بالانضمام لمجموعة إرهابية فى سيناء وتفجير منشآت حيوية.

الرئيس محمد مرسى (صبرى فواز) يجتمع بعدد من أعضاء الجماعة لكتابة الإعلان الدستورى؛ بسبب الاعتقاد أن المحكمة الدستورية تحارب مؤسسة الرئاسة، ويجعلهم فى مكان داخل قصر الرئاسة بعيداً عن المستشارين، كما يقابل مرسى وزير الداخلية أحمد جمال الذى يجسد دوره أحمد وفيق، واقترح عليه أن تكون الدراسة فى كلية الشرطة أقل من 4 سنوات ومن الممكن أن تكون دورة لمدة 6 أشهر ولكن الوزير يرفض.

 

ويجتمع رئيس الوزراء هشام قنديل (صبحى خليل) بضباط الأمن الوطنى ويخبرهم بزيادة مرتباتهم بشكل كبير، ليرد أحد الضباط بأن هناك أخونة للدولة، وذلك مرفوض، وينتقل المشهد إلى منزل مصطفى خليفة وهناك زوجته وابنه، وكذلك الكشف عن رفض مروان العدوى (أحمد عز) الزواج ومحاولة زميله فى العمل ترتيب مقابلة من فتاة ليتعرف عليها ولكنه يغادر المكان.

 

ويحصل مصطفى خليفة على إذن من القيادات ببدء العملية فى سيناء، ويلتقى بالضابطين زكريا يونس (كريم عبد العزيز) ومروان العدوى، ويتحدثون عن ما يحدث فى سيناء، وما شهدته الفترة الأخيرة من قرارات العفو الرئاسى الكثيرة لعدد من العناصر المتطرفة المسجونة، وبعدها تم عرض فيديو حقيقى لعبد المنعم أبو الفتوح يكشف بعض أسرار الجماعة.

 

الجمهور يبحث عن مواعيد مباريات مرحلة المجموعات فى النسخة 22 لكأس العالم بقطر
 

ومن جهة أخرى برز في مؤشر جوجل البحث عن مواعيد مباريات مرحلة المجموعات في النسخة 22 من لكأس العالم بقطر، حيث تنطلق النسخة رقم 22 من كأس العالم يوم 21 نوفمبر المقبل فى العاصمة القطرية "الدوحة"، بلقاء يجمع منتخبى هولندا مع نظيره السنغالى ضمن منافسات المجموعة الأولى والتى تضم معهما منتخبى قطر والإكوادور.

 

 

كأس العالم 2022.. موعد انطلاق البطولة

وكانت قرعة منافسات بطولة كأس العالم 2022، التى سوف تستضيفها قطر فى الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل، أسفرت عن 8 مجموعات متوازنة القوة، حيث تواجد منتخب فرنسا حامل اللقب ضمن منتخبات المجموعة الرابعة بجانب كل من تونس والدنمارك والمتأهل عن الملحق العالمى بين قارتى أسيا وأمريكا الجنوبية.

مباريات كأس العالم 2022
مباريات كأس العالم 2022

وكان من المقرر خلال سحب القرعة أن تكون مباراة الافتتاح هى قطر والإكوادور، لكن تم تعديلها، بحيث تلعب الساعة السادسة مساء فى استاد البيت، لتكون عقب مباراتى هولندا ضد السنغال، على استاد الثمامة، وإنجلترا مع إيران على استاد خليفة الدولى.

 

 

كأس العالم 2022.. تعرف على المجموعات كاملة

مجموعات كأس العالم 2022 وفقا للقرعة جاءت كالتالى:

المجموعة الأولى: منتخب قطر – منتخب هولندا – منتخب السنغال – منتخب الإكوادور.

المجموعة الثانية: منتخب إنجلترا – الولايات المتحدة الأمريكية – منتخب إيران – المنتخب المتأهل من الملحق الأوروبى.

 

المجموعة الثالثة: منتخب الأرجنتين – منتخب المكسيك – منتخب بولندا – منتخب السعودية.

المجموعة الرابعة: منتخب فرنسا – منتخب الدنمارك – منتخب تونس – المنتخب المتأهل من الملحق العالمي الآسيوي/الأمريكي الجنوبي.

 

المجموعة الخامسة: منتخب إسبانيا – منتخب ألمانيا – منتخب اليابان – المنتخب المتأهل من الملحق العالمي الثاني.

المجموعة السادسة: منتخب بلجيكا – منتخب كرواتيا – منتخب المغرب – منتخب كندا.

المجموعة السابعة: منتخب البرازيل – منتخب سويسرا – منتخب صربيا – منتخب الكاميرون.

المجموعة الثامنة: منتخب البرتغال – منتخب أوروجواى – كوريا الجنوبية – منتخب غانا.

 

كوميديا أكرم حسنى فى "مكتوب عليا" تبهر المشاهدين
 

أما في في مؤشر هاشتاج تويتر، ظهر أسم الفنان أكرم حسنى، والذ أعرب عن سعادته برد فعل الجمهور على الـ 3 حلقات الأولى من مسلسله الرمضانى "مكتوب عليا"، معلقا فى تصريحه لـ"اليوم السابع": "الحمد لله ربنا ما بيضيعش تعب حد، وربنا يكملها بالخير، وأتمنى أن يستمر هذا النجاح طوال الشهر الكريم"، ووجه حسنى الشكر لكل الجمهور على دعمه ومساندته له منذ بداية أول يوم فى شهر رمضان، وعرض أولى حلقات مسلسله الرمضانى.

أكرم حسنى
أكرم حسنى

يذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم، أبرزهم: عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون.كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.يُعرض مسلسل "مكتوب عليا" على شاشة قناة "dmc" يوميا في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة