التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد خيتافى فى الدوري الإسبانى

السبت، 09 أبريل 2022 11:44 ص
التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد خيتافى فى الدوري الإسبانى ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، على التشكيل المتوقع لمواجهة خيتافي فى الدوري الإسبانى والتى تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 69 نقطة، حصدها من تحقيق الانتصار فى 21 مباراة، والتعادل 6 مرات، والخسارة فى 3 لقاءات.

بينما يحتل خيتافي المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 32، حصدها من الانتصار 7 مرات منذ بداية مشواره المحلي هذا الموسم، والتعادل 11 مرة، والخسارة في 12 لقاء، ليستقر في المنقطة الدافئة من الليجا.

ونشرت صحيفة " آس" الاسبانية تشكيل ريال مدريد المتوقع كالتالي :

حراسة المرمى : تيبو كورتوا.

الدفاع : داني كارفاخال، ناتشو، دافيد ألابا، مارسيلو.

الوسط : كاسيميرو، توني كروس، فالفيردي.

الهجوم : رودريجو جوس، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

ويستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو" مواجهة ريال مدريد ضد ضيفه خيتافي فى التاسعة مساء اليوم، السبت، تجمعهما ضمن مواجهات الجولة الـ31 فى الدوري الإسبانى الممتاز للموسم الحالى 2021-2022.

ويدخل ريال مدريد المباراة أمام خيتافي، تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على تشيلسي الإنجليزي بثلاثة أهداف مقاب هدف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أووربا، ويستهدف الفوز اليوم للحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يخوض الضيوف اللقاء، وعينه على تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة