أنشيلوتي: ريال مدريد ليس فى أفضل حالاته.. وبنزيما لا يُقارن بأحد

الجمعة، 08 أبريل 2022 02:12 م
أنشيلوتي: ريال مدريد ليس فى أفضل حالاته.. وبنزيما لا يُقارن بأحد كارلو أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قبل مباراة الفريق ضد خيتافي والتي تجمعهما غدا السبت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني. وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "التعافي مستمر، الفريق لم يتعاف تماماً ولكن هناك يوما متبقيا للراحة، مباراة الغد مهمة جداً، عليك أن تلعب بشكل جيد وتفوز بها للحصول على ثلاث نقاط أخرى".

وأضاف أنشيلوتى، "لا أرى ما يحدث حول الانتقادات، الإحصائيات لم تقلقنى أبداً، نحن لسنا فى أفضل حالاتنا لكننا بخير، لقد كان عمل الجميع مثالياً، ما يقال حوله يقوله أشخاص لا يعرفون الأوضاع الداخلية".

وعن كريم بنزيما قال، "مسيرته طويلة جداً، ينمو عاماً بعد عام، لقد حسن شخصيته وقيادته، لطالما كان اللاعب جيداً، لكنه الآن يبرز أكثر وأصبح قائداً أكثر، من الصعب مقارنته بلاعبين من عصور مختلفة، إذا قارنته بفان باستن فسوف يشكره كريم ولكن أيضاً فان باستن".

وعن إمكانية رحيله حال وصول مبابي وهالاند قال مدرب ريال مديد، "بسبب سنه وأنه فى كل مرة أو أنه يقوم بعمل أفضل، لن يتغير، سيكون فى المستقبل، سيكون واحداً من الأفضل في هذا النادي، أياً كان من سيكون بجانبه".

وتابع، "أنا لا أفكر بما يُقال فى الخارج، أحاول القيام بهذه المهمة بأفضل ما في وسعي، علينا الانتظار حتى نهاية الموسم لمعرفة ما إذا كان لدينا الجودة للفوز بالألقاب".

ويواصل ريال مدريد صدارته لترتيب فرق الدوري الإسباني، حيث يحمل في رصيده 69 نقطة، ويبتعد بفارق 12 نقطة عن برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة