أكرم القصاص - علا الشافعي

ابنا حسين الشحات وزوجته يزينون "شنكار" اللاعب بمقاعد مباراة المصرى

السبت، 09 أبريل 2022 11:53 م
ابنا حسين الشحات وزوجته يزينون "شنكار" اللاعب بمقاعد مباراة المصرى شنكار حسين الشحات
كتب سليمان النقر - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت كاميرا "اليوم السابع" صور شنكار حسين الشحات لاعب الأهلي خلال تواجدها على مقاعد بدلاء الفريق الأحمر خلال مباراته ضد المصري ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر الدوري، والتي انتهت بخسارة الفريق الأحمر بهدف نظيف ، ليتلقى الأهلي أول هزيمة في الدوري هذا الموسم.

ووضع الشحات ثور زوجته وابنيه آسر وأحمد على الشنكار الخاص به والذي اتدراه خلال مشاركته كبديل في مباراة المصري.

وخسر الأهلي بهدف نظيف من المصري خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ13 لبطولة الدوري الممتاز.

سجل هيثم لعياني هدف المصري في الدقيقة التاسعة، وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد المصري إلى 13 نقطة جمعها من 13 مباراة ويصعد للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد الأهلي عند 31 نقطة ويبقي على قمة الدوري.

وقدم الأهلي أسوأ مباراة له هذا الموسم، وتعرض لأول خسارة في بطولة الدوري، وتسببت "تخاريف" موسيماني، المدير الفني للأهلي، في خسارة الأحمر في المقام الأول؛ بسبب التشكيل الخطأ الذي بدأ به المباراة وعدم الاعتماد على أكثر من لاعب مُميّز أمثال أحمد عبد القادر وياسر إبراهيم، وإصراره على الدفع ببعض اللاعبين غير الموفقين للغاية الفترة الماضية، أبرزهم بيرسي تاو وأيمن أشرف.

كما ظهر أكثر من لاعب  في الاهلي بمستوى سيئ للغاية، في مقدمتهم أفشة ومعلول ومحمد شريف وميكيسوني والسولية.

وضم تشكيل الأهلي للمباراة، كلا من: محمد الشناوي، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، عمرو السولية، آليو ديانج، على معلول، كريم فؤاد، لويس ميكيسوني، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو ومحمد شريف.

فيما ضم تشكيل المصري كلا من: أحمد مسعود وكريم العراقي وياسر حامد وهيثم لعيوني وأحمد شديد قناوي وفريد شوقي وعمرو موسى وإلياس الجلاصي ومحمد جريندو وحسن علي وعمرو مرعي.

شنكار حسين الشحات (1)
شنكار حسين الشحات (1)

 

شنكار حسين الشحات (2)
شنكار حسين الشحات (2)

 

شنكار حسين الشحات (3)
شنكار حسين الشحات (3)

 

شنكار حسين الشحات (4)
شنكار حسين الشحات (4)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة