مان سيتي ضد ليفربول.. جوارديولا: كلوب مدرب كبير وسأحتفل بطريقتي الخاصة عند الفوز

الجمعة، 08 أبريل 2022 04:11 م
مان سيتي ضد ليفربول.. جوارديولا: كلوب مدرب كبير وسأحتفل بطريقتي الخاصة عند الفوز جوارديولا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، كلمات شكر وثناء للألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، قبل مباراة الأحد المرتقبة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 23 من عمر البريميرليج.
 
وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ردًا على مدح كلوب له، "شكراً جزيلاً ليورجن كلوب لأنه وصفنى بالأفضل لكنني لست كذلك، أما عن كلوب فكان منافسًا كبيرًا لى فى مسيرتي، نلعب عدة مرات ضد بعصنا البعض وأنا سعيد بذلك " 
 
وأضاف جوارديولا، "يورجن كلوب يجعل عالم كرة القدم مكانًا سعيدا للعيش فيه، النبيذ مع يورجن كلوب بعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول سيكون مثاليًا إذا حققنا الفوز، فسيكون له جودة عالية، وأؤكد أنه مدرب كبير ومنافس كبير أيضا، وأحاول أن تكون لدي علاقة جيدة مع جميع المديرين الفنيين"
 

وكان المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، قال فى تصريحاته إنه دائماً ما تكون مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي ممتعة فى السنوات الأخيرة، قائلا فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، " جوارديولا أفضل مدرب فى العالم".

وأضاف كلوب، "أتوقع مباراة جيدة، أعرف فى كثير من الأحيان أن هذا لا يحدث، لكن يجب أن تكون مشاهدة ممتعة لأن كلا الفريقين يسعيان لتحقيق ذلك".

وتابع مدرب ليفربول، "يظهر تاريخنا مع السيتي أنها كانت مباريات ممتعة، يريد كلا الفريقين خلق الفرص واستخدام الزخم والفجوات فى المواقف، أتوقع مباراة كرة قدم ممتعة، ما تغير في السنوات الأربع الماضية هو أن الجميع يعتقدون أن الأمر صعب عندما يواجهوننا، وهذا أمر جيد".

وتطرق كلوب للحديث عن مدى تأثر محمد صلاح بالأخبار والقصص عنه، سواء الانتقادات بسبب أدائه أو تجديد عقده، وقال: "فى الواقع، لم أكن أعرف عن القصص من حوله، الأمر يتعلق فقط بالحدة، هذا ما اعتقدته وليس القصص التى تمت كتابتها، أعتقد أن ما تعرض له كان شديدًا، خاض 120 دقيقة 6 مرات تقريبًا".

وأضاف المدرب الألماني، "الخبرة في المباريات الكبيرة مُفيدة، ولكنها بالتأكيد ليست الشيء الوحيد المهم الذى يجب مراعاته عند اختيار التشكيلة ولكنها واحدة منهم بالتأكيد".

موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول

وتشهد منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي مواجهات قوية، يأتي على رأسها مباراة مانشستر سيتي مع ضيفه ليفربول  والمقرر لها فى الخامسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب "الاتحاد"، فى قمة مباريات الجولة رقم 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالى.

السيتي يتصدر ترتيب الدوري الانجليزي

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف برصيد 72 نقطة قبل مواجهة المرتقبة بين الفريقين.

وتستمر المنافسة بين الليفر والسيتي على الصدارة في كل جولة، وبالتأكيد ستكون المباراة التي ستجمع الثنائي معًا مشتعلة للغاية، حيث إنها ستحدد بشكل كبير الأقرب لحصد اللقب.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. صراع شرس بين السيتي وليفربول

 

وتحمل مباراة الأحد أهمية خاصة للسيتى والريدز، خاصة فى ظل الصراع القوى بين الفريقين، على التتويج بلقب الدورى الإنجليزى خلال الموسم الحالى.

وتعتبر المواجهات المتبقية لفريق ليفربول فى الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى الممتاز 9 مباريات بينها مباراة مانشستر سيتى المقرر لها مساء 10 أبريل المقبل، فإذا تمكن من الفوز فى جميع المباريات بما فيهم السيتي سيحقق اللقب حتما دون النظر إلى نتائج السماوى.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويأتي ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مواجهات الجولة 32 على النحو التالي:

1- مانشستر سيتي، 73 نقطة.

2- ليفربول، 72 نقطة.

3- تشيلسي، 59 نقطة.

4- توتنهام، 54 نقطة.

5 -آرسنال، 54 نقطة.

6 -وست هام، 51 نقطة.

7 -مانشستر يونايتد، 51 نقطة.

8 -ولفرهامبتون، 49 نقطة.

9- كريستال بالاس، 37 نقطة.

10- ليستر سيتي، 37 نقطة.

11- أستون فيلا، 36 نقطة.

12- ساوثهامبتون، 36 نقطة.

13- برايتون، 34 نقطة.

14- برينتفورد، 33 نقطة.

15- نيوكاسل يونايتد، 31 نقطة.

16- ليدز يونايتد، 30 نقطة.

17- إيفرتون، 25 نقطة.

18- واتفورد، 22 نقطة.

19- بيرنلي، 21 نقطة.

20- نورويتش سيتي، 18 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة