أكرم القصاص - علا الشافعي

عشان ماتغلطيش غلطة فاتن أمل حربى.. علامات تدل على أنه زوج مثالى

الجمعة، 08 أبريل 2022 02:00 م
عشان ماتغلطيش غلطة فاتن أمل حربى.. علامات تدل على أنه زوج مثالى فاتن أمل حربى
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتسرع بعض الفتيات فى اتخاذ خطوة الزواج دون تفكير وذلك سواء بدافع الحب أو كبر السن والخوف من الوحدة ولوم المجتمع ونقده اللاذع، وقد تتفاجأ بعضهن بأنها متزوجة من رجل ليس كالذى رسمته فى خيالها، وتتحول الحياة معه لحياة صعبة ومريرة وحلها النهائى هو الانفصال الذى يتبعه مشاكل أخرى استعرضتها حلقات مسلسل "فاتن أمل حربى" الذى يعرض حالياً خلال شهر رمضان، ولتجنب هذه المشاكل واختيار شريك حياة مناسب، نستعرض فى هذا التقرير، علامات تدل على إنه زوج مناسب، وفقًا لما ذكره موقع "elitedaily".

علامات تدل على إنه زوج مناسب

مش بتحتاجى تتغيرى عشانه

الرجل الذى يفهم طبيعة شخصية المرأة ولا يتوقع منها أن تتغير أو يأمرها بذلك، ويراها طوال الوقت مميزة فى عينه، فهو زوج مثالى، وعلى الفتاة أن توافق على الزواج منه.

بيفرح لفرحك

توجد العديد من علامات الزوج المثالى، والتى منها أن يشعر بسعادة لسعادة حبيبته، ودائماً ما يتمنى أن يراها فى أفضل مكانة ويشجعها دائماً على ذلك حتى لو كان على حسابه.

عايزك دايما معاه

بغض النظر عن حال مزاجه، يفضل الرجل أن تكون حبيبته بجواره دائماً، كما لا يجعل مزاجه السىء يؤثر على طريقة تعامله مع حبيبته حتى لا يثير المشاكل والخلافات بينهما.  

بيسمعك دايماً

ومن علامات إنه سوف يصبح زوج مثالى، هو إنصاته لحبيبته، حتى وإن كانت تتحدث عن أمور تحدثت عنها قبل ذلك، كما يشاركها مخاوفها ويفكر معها فى إيجاد حلول مختلفة لها حتى يرى البسمة مرة أخرى على وجهها.

فيه كيميا بينكم

التوافق فى معظم الأشياء سواء فى تفضيل نوع معين من الطعام أو الموسيقى وحتى بعض الأماكن من العلامات الدالة على إنه زوج مثالى.

بيحب يكون معاكى فى كل حاجة

ومن العلامات الدالة على إنه زوج مثالى، هى حرصه الدائم على مشاركة حبيبته فى كل شىء خاص بها سواء عيد ميلادها أو أى مناسبة أخرى دون أن يشعر بالملل .

 
مشهد أخر
مشهد أخر
نيللى فى دور فاتن
نيللى فى دور فاتن
مشهد من مسلسل فاتن أمل حربى
مشهد من مسلسل فاتن أمل حربى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة