توريس: برشلونة يسعى لحصد الدوري الأوروبي وهدف التعادل مكافأة على صبرنا

الجمعة، 08 أبريل 2022 12:07 ص
توريس: برشلونة يسعى لحصد الدوري الأوروبي وهدف التعادل مكافأة على صبرنا فيران توريس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فيران توريس، نجم فريق برشلونة الإسباني، عن مواجهة ناديه ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2021-2022.

وقال فيران توريس في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "التراجع في المباراة ولكن في النهاية التعادل قد يؤدي إلى نتيجة قيّمة للغاية في مباراة الإياب، كان فرانكفورت منافسًا صعبًا، لقد جعلوا الأمور صعبة".

وأضاف فيران توريس: "الشيء الرئيسي هو أننا تحلينا بالصبر والمكافأة كانت أننا حصلنا على هدف التعادل جيدًا، بالنسبة لمهاجم مثلي، من المهم دائمًا تحقيق أهدافك، لمساعدة الفريق".

وتابع فيران توريس: "تتوقع دائمًا أن ينتج عن ربع نهائي مسابقات الاتحاد الأوروبي منافسًا صعبًا، لكننا برشلونة، نحن ملزمون بالتنافس على كل جائزة والفوز بالدوري الأوروبي هدفنا".

وافتتح نادي آينتراخت فرانكفورت أهداف المباراة في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب أنسجار كناوف، بينما تعادل فيران توريس لنادي برشلونة في الدقيقة 66.
 
وأكمل أينتراخت فرانكفورت المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد توتا، على إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.
 
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وشهد محاولات من أصحاب الأرض بينما كانت فعالية نادي برشلونة ليست على نفس المنوال.
 
وشهد الشوط الأول تبديل اضطراري لنادي برشلونة بعد اصابة المدافع الشهير جيرارد بيكيه ونزول لينجليت في الدقيقة 23 من عمر اللقاء.
 
فيما ألغت تقنية الفار ضربة جزاء لنادي آينتراخت في الدقيقة 39 من عمر المباراة في الوقت الذي شهد احتجاج كبير من لاعبي فريق برشلونة على القرار.
 
وتغلب فريق برشلونة على جالاتا سراي في دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي، حيث تعادل سلبيًا في جولة الذهاب على ملعب "كامب نو"، ثم حقق الفوز في الإياب بنتيجة 2-1.
 
فيما صعد آينتراخت فرانكفورت إلى نفس الدور بالدوري الأوروبي، بعد الفوز بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 16.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة