توخيل: نثق فى تحقيق المركز الرابع بترتيب البريميرليج ونعانى أزمة ثقة

الجمعة، 08 أبريل 2022 03:16 م
توخيل: نثق فى تحقيق المركز الرابع بترتيب البريميرليج ونعانى أزمة ثقة توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، بأن فريقه يعاني من أزمة ثقة بعد الخسارة مبارتين متتاليتين أمام برينتفورد في الدوري الانجليزي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا على الترتيب.

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفي لمباراة ساوثهامبتون غدا في الدوري الإنجليزي، "واثق من تحقيق المركز الرابع فى البريميرليج، ولكنه ليس شيئا مؤكدا، لم أفكر فى ذلك على أنه محسوم، إنه الدوري الأكثر تطلبًا فى العالم ونعلم ما الذي يمكن أن يجعلنا نعاني فى الموسم".

وأضاف مدرب تشيلسى، "لدينا جدول صعب للغاية لأننا لعبنا في المسابقات حتى النهاية، أعتقد أننا مع ليفربول متقدمون بفارق كبير فى دقائق اللعب، في هذه الفترة، في عام 2022، كان لدينا الكثير من الأشواط الإضافية التي لعبناها أيضًا، ربما مباراتان أخريان".

وعن تأثير عرض النادي للبيع على مستوى اللاعبين قال توخيل، "سيكون ذلك مفاجئا جدًا، لقد أثبتنا أن الأمر ليس كذلك، لماذا يجب أن يكون مختلفًا الآن؟ لم يتغير شيء بالنسبة لنا في حياتنا وهنا في كوبهام وفي التحضير للمباريات، ليس هناك سبب ليكون مؤثر فجأة، أنا لا أبحث عن أعذار بهذه الظروف".

وعن موقفه من الهزيمة أمام ريال مدريد قال، "لم يكن هناك اجتماع، لقد قدمت وجهة نظرى التى تكون ضرورية فى بعض الأحيان، نحن نأخذ وجهة نظر اللاعبين بعين الاعتبار لكننا اعتقدنا أنه بعد آخر مباراتين من الضروري إعطاء وجهة نظرنا".

وأتم، "الافتقار إلى الثقة سيكون مفاجئًا للغاية، في المباراة الأولى كنا متقدمين 1-0 ، ثم فجأة كانت الأهداف التي استقبلناها مختلفة تمامًا".

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 59 نقطة خلف مانشستر سيتي وليفربول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة