أنشيلوتي: بنزيما مثل النبيذ.. ومن الوارد حدوث أى شيء في لقاء الإياب ضد تشيلسي

الخميس، 07 أبريل 2022 12:40 ص
أنشيلوتي: بنزيما مثل النبيذ.. ومن الوارد حدوث أى شيء في لقاء الإياب ضد تشيلسي انشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، نغمة ضمان التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الفوز على تشيلسي بنتيجة 3-1  مساء الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج" في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مشددا على أن كل شيء ممكن أن يحدث في لقاء الإياب.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لدينا ميزة نعم ولكن كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، نحن نحترم تشيلسي وإنهم جيدون، هناك مباراة أخرى ويمكن أن يحدث أي شيء".

وأضاف: " كريم بنزيما مثل النبيذ، إنه يتحسن كل يوم. إنه القائد، أهم شيء الليلة كانت الشجاعة التي تحلى بها اللاعبون، كان فينيسيوس وكريم في غاية الخطورة".

وعن إصابته مؤخرا بفيروس كورونا علق قائلا: "لم أعانِ من أي أعراض، كان فريقي رائعاً الليلة، لعبنا جيداً وبشجاعة وشخصية".

وبذلك نجح ريال مدريد في وضع قدما في الدور نصف النهائي من البطولة، قبل لقاء الإياب الذي قام على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو" يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 إبريل الجاري.

وتأهل تشيلسي صاحب الأرض والجمهور، إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليل الفرنسي بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما تأهل نادي ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطى باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة