أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد شوبير: أتمنى زيادة عدد جماهير الأهلى في مباراة الرجاء المغربى

الجمعة، 08 أبريل 2022 01:51 ص
أحمد شوبير: أتمنى زيادة عدد جماهير الأهلى في مباراة الرجاء المغربى أحمد شوبير
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنى الإعلامى أحمد شوبير زيادة عدد جماهير الأهلى في مباراة الرجاء المغربى في ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا المقر لها 16 أبريل الجاري على استاد الأهلى والسلام، مؤكدا أن حضور 5000 مشجع قليل للغاية.

وقال شوبير خلال تقديم برنامجه "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس 1": "يا سلام لو الجمهور كان كاملا العدد في مباراة الرجاء سيكون الأمر محفز للاعبين خصوصا أنهم عرفوا المسموح والممنوع".

وتابع شوبير: "الجمهور في مباراة المنتخب والوطنى والسنغال كان له أثر كبير في فوز الفراعنة ونتمنى تطبيق هذه التجربة في مباراة الأهلى والرجاء لأنها شبه مباراة نهائية".

ويلتقى الأهلي فريق الرجاء في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم 16 أبريل الجاري باستاد الأهلي والسلام في لقاء الذهاب، فيما تقام مباراة العودة في الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة يوم 22 أبريل بالمغرب.

وأرسلت إدارة الأهلي خطابًا الخميس لوزارة الشباب والرياضة، تطلب فيه مساندة فريق الأهلي في مباراته المرتقبة أمام الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، وذلك للتواصل مع الأجهزة المعنية ومؤسسات الدولة للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستاد في المباراة المشار إليها.

وأكدت إدارة الأهلي أنها على ثقة كبيرة بأن رجال الأمن الذين يتحملون العبء الأكبر في كل المناسبات قادرون على تأمين أي عدد من الحضور الجماهيري، خاصة بعد التجربة الناجحة في مباراة مصر والسنغال والتي حضرها ما يزيد على 70 ألف متفرج.

وشدد الأهلي على أن إدارته جاهزة للتعاون مع كافة الجهات المعنية والشركات الوطنية المعاونة في التأمين والتنظيم، وأنه يأمل بأن يحظى فريق الأهلي بالمساندة والدعم خاصًة أنه في مهمة وطنية، وأن هذه المباراة تحدد وبنسبة كبيرة الفريق المتأهل للدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة