بعد زواج الكبير ومربوحة .. تعرف على سارة هجرس كاتبة سيناريو الحلقة الـ 5

الخميس، 07 أبريل 2022 03:30 م
بعد زواج الكبير ومربوحة .. تعرف على سارة هجرس كاتبة سيناريو الحلقة الـ 5 مسلسل الكبير أوى 6 الحلقة 5
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سارة هجرس.. كاتبة سيناريو، كتبت سيناريو عدة حلقات من مسلسل الكبير أوى، الموسم السادس، ومن بينهم الحلقة الخامسة، التى صنعت حالة من البهجة على منصات السوشيال ميديا، دفعت العديد من جمهور المسلسل للبحث عن اسمها، إلى جانب اسم الفنانة رحمة أحمد التى جسدت شخصية "مربوحة" زوجة الكبير أوى، فمن هى سارة هجرس؟.

 

سارة هجرس، كاتبة وسيناريست وفنانة تشكيلية، من مواليد  1977، وفى أسرة تقدر قيمة الثقافة والإبداع، نشأت سارة ابنة الكاتب الصحفى الكبير الراحل سعد هجرس، ومنذ بداية تشكيل وعيها فتحت عينها على مكتبته الكبيرة، فأحبت القراءة، وخاصة تجارب الكتابة الإبداعية.

كتاب أخبار سارة للكاتبة سارة هجرس
كتاب أخبار سارة للكاتبة سارة هجرس

 

تخرجت سارة هجرس فى كلية الفنون الجميلة، قسم الجرافيك عام 2000، وعملت فى مجال التصميم الدعائي، وتصميم أغلفة الكتب والتصميم الداخلى لسنوات، كما شاركت فى العديد من معارض الفنون التشكيلية.

مشاركتها فى كتابة العديد من البرامج الكوميدية دفعها لتغير مسار حياتها المهنية، والتركيز فى كتابة السيناريو، ومن هنا شاركت فى كتابة برنامج "البلاتوه" مع الفنان أحمد أمين، ومسلسل "الوصية" بطولة الفنان أحمد أمين وأكرم حسنى، كما شاركت فى مسلسلات التحريك مثل مسلسل "كابتن عزوز" والجزء الخامس من مسلسل "عصام والمصباح" ومسلسل "نيو جحا".

ومؤخرا صدر لها كتاب بعنوان "أخبار سارة" عن دار نهضة مصر، وهو كتاب اجتماعى ساخر تخاطب فيه سارة الأمهات والفتيات المقبلات على الزواج بأسلوبها الذى يعتمد على إظهار المفارقات الكوميدية فى تصرفاتنا اليومية ومعاناة الأمهات فى تربية الأطفال والتجاوب مع حواراتهم العجيبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة