أكرم القصاص - علا الشافعي

الفرعون محمد صلاح يستعد لربع نهائى دورى الأبطال بـ"ابتسامة".. صور

الإثنين، 04 أبريل 2022 07:06 م
الفرعون محمد صلاح يستعد لربع نهائى دورى الأبطال بـ"ابتسامة".. صور محمد صلاح فى تدريبات اليوم
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم المصري محمد صلاح، المحترف لدى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم في تدريبات الفريق بروح قتالية عالية، استعدادًا لخوض مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ونشرت الصفحة الرسمية للريدز عبر تويتر، ظهر فيها صلاح مبتسمًا في عمليات الإحماء للتدريبات، وكتبت "حان وقت الاستعداد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي الثلاثاء 5-4-2022 مباراته أمام بنفيكا البرتغالي ضمن منافسات جولة الذهاب لمباراة دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا للموسم الكروي 2021-2022.
 
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بنفيكا البرتغالي غدًا في دوري أبطال أوروبا: "الأطراف الحاسمة تتحدث مع بعضها البعض بشأن تجديد التعاقد وهذا كل ما أحتاجه".
 
كما تحدث كلوب عن مباراة بنفيكا قائلًا: "علينا أن نكون في قمة مستوانا في مباراة الغد  وليس غدٍ فقط ، بل في كل المباريات، وفريق بنفيكا واحد من أنجح الفرق في البرتغال وهم فريق صعب".
 
وتابع ضاحكًا: "لويس دياز حاول إخباري بعض الأشياء عن بنفيكا لكني لم أفهم أي كلمة".
 
وأتم كلوب: "اللعب بنُضج شيء مهم لكن ليس الشيء الوحيد، نحن بحاجة للرغبة ايضًا والعقلية والحماس، لايمكنك شراء شيء كالنضوج فتحصل عليه بمرور الوقت كلاعب ومدرب وكفريق، وتحكم على الامور بشكل هادئ بالمستقبل، هذه هي الخبرة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة