صحف المغرب عن مباراة الرجاء والأهلى فى دورى أبطال أفريقيا: نهائى مبكر قبل الأوان بين الأخضر والأحمر ورشيد الطاوسى يتطلع للثأر والانتقام منذ 2018.. والإصابة تحرم بانون من المشاركة فى الديربي للمرة الثانية

الأربعاء، 06 أبريل 2022 02:46 م
صحف المغرب عن مباراة الرجاء والأهلى فى دورى أبطال أفريقيا: نهائى مبكر قبل الأوان بين الأخضر والأحمر ورشيد الطاوسى يتطلع للثأر والانتقام منذ 2018.. والإصابة تحرم بانون من المشاركة فى الديربي للمرة الثانية الأهلى والرجاء
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصفت الصحف المغربية الصادرة اليوم الأربعاء المواجهة المرتقبة بين الرجاء البيضاوي المغربي والأهلى في ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بنهائى قبل الأوان و مواجهة نارية  وثأرية.

وسلطت صحيفة البطولة المغربية الضوء على مواجهة الأهلى المرتقبة مع الرجاء المغربي في ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا حيث عنونت الرجاء يصطدم بالأهلي المصري في ربع النهائي، وقالت أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، فريق الرجاء الرياضي في مواجهة الأهلي المصري.

وتابعت البطولة "ستجرى مباراة الذهاب بمصر، على أن يجرى لقاء الإياب على أرضية ملعب محمد الخامس، في مدينة الدار البيضاء".

وواصلت "تأهل ممثل الكرة الوطنية إلى الدور ربع النهائي، بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، فيما احتل الأهلي المصري المركز الثاني في المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط".

وأكملت "وأجريت مراسيم هذه القرعة، يومه الثلاثاء، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، في العاصمة المصرية القاهرة"

بانون يغيب للمرة الثانية 
 

وفى خبر اخر عنونت البطولة المغربية ، الإصابة تحرم بنون من مواجهة الرجاء للمرة الثانية بقميص الأهلي المصري، وقالت أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، التي أجريت يومه الثلاثاء في العاصمة المصرية القاهرة، عن مواجهة فريق الرجاء الرياضي للأهلي المصري.

9
 

وأوضحت ،وسيكون المحترف المغربي بدر بنون أبرز الغائبين عن هذه المواجهة، من جانب النادي المصري، حيث لازال لم يتعاف بشكل كلي من تبعات الإصابة بفيروس "كورونا".

وزادت الصحيفة المغربية ، وستحرم الإصابة بانون من مواجهة فريقه السابق، للمرة الثانية بقميص الأهلي المصري، بعدما واجهه شهر ديسمبر الماضي، في السوبر الأفريقي.

 

وأتمت ، ويغيب بانون عن الملاعب منذ شهر يناير الماضي، حيث يعاني من مضاعفات الإصابة بالوباء التاجي، بعد تعرضه للعدوى في مرتين متتاليتين في زمن قصير.

 

سبور المغربي: نهائي قبل الأوان.. الرجاء في مواجهة نارية أمام الأهلي المصري
 

2
 

فيما عنون موقع سبور 1 المغربي ، نهائي قبل الأوان.. الرجاء في مواجهة نارية أمام الأهلي المصري ، وقال ، تعرف فريق الرجاء الرياضي، بصفة رسمية، على منافسه في دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد إجراء مراسيم القرعة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأضاف الموقع ، وأوقعت القرعة الرجاء الرياضي، التي احتضنها مقر الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، وجها لوجه أمام الأهلي المصري، في مباراة مفصلية، حيث من المنتظر أن يجرى الذهاب أحد أيام 15 و16 و17 أبريل 2022، على أن يقام الإياب أحد أيام 22 و23 و24 من الشهر ذاته.

 

وواصل سبور 1، وقدم الرجاء الرياضي مسارا جيدا خلال دور المجموعات، بعدما حقق خمسة انتصارات، مقابل هزيمة واحد فقط أمام حوريا كوناكري الغيني، إذ سجل الخط الأمامي للنسور سبعة أهداف، بينما دخلت مرماه هدفين فقط، كأقوى دفاع من بين الأندية الثمانية المتأهلة إلى ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

 

وأكمل الموقع ، تأهل الرجاء الرياضي إلى دور ربع نهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، على رأس المجموعة الثانية بما مجموعه 15 نقطة، بفارق ست نقاط عن صاحب المركز الثاني وفاق سطيف الجزائري، في المقابل احتل أمازولو الجنوب إفريقي المركز الثالث، برصيد سبع نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن حوريا كوناكري الغيني، متذيل الترتيب.

مواجهة ثأرية للرجاء أمام الأهلي بدوري الأبطال
 

بينما عنون موقع ، le 360  سبور المغربي ، مواجهة ثأرية للرجاء أمام الأهلي بدوري الأبطال، وقال ، أوقعت قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، التي أجريت الثلاثاء بمقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة، نادي الرجاء الرياضي في مواجهة نظيره الأهلي المصري، في مباراة كلاسيكية قوية وصعبة.

6
 

 

وأضاف الموقع المغربي :ستكون المواجهة خاصة للمدرب الوطني رشيد الطاوسي، مدرب النادي الأخضر للثأر من النادي المصري، الذي أقصاه سنة 2018 من دور نصف نهائي المسابقة الإفريقية عندما كان يشرف على تدريب وفاق سطيف الجزائري.

وتابع التقرير: وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت لصالح النادي المصري بنتيجة هدفين دون رد، في حين أن مواجهة الإياب انتهت لصالح وفاق سطيف بنتيجة هدفين لواحد.

وأتم : تقام مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقية يومي الجمعة والسبت 15 و16 أبريل 2022، فيما تقام مباريات الإياب يومي الجمعة والسبت 22 و23 أبريل 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة