أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: أتلتيكو لعب بطريقة 5-5-0.. وسنذهب للفوز فى مدريد

الأربعاء، 06 أبريل 2022 12:23 ص
جوارديولا: أتلتيكو لعب بطريقة 5-5-0.. وسنذهب للفوز فى مدريد بيب جوارديولا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن الفوز بهدف واحد أمام أتلتيكو مدريد مساء الثلاثاء أمر جيد للغاية في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "الاتحاد"، ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي بطولة  دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، بعد أن أوقعتهما القرعة وجهًا لوجه.

وقال بيب جوارديولا في حديث لقناة "بي تي سبورت:" "لقد لعبنا مع فريق رائع من الصعب مواجهته لكنها نتيجة جيدة، لكن أتلتيكو لعب بطريقة دفاعية كانت أشبه بـ5-5-0".

وأضاف بيب جوارديولا: "كانت لدينا فرص لتسجيل الثاني والثالث، كان اللاعبين يلعبون بشكل جيد ولكننا كنا نعرف ذلك، يمتلك جابرييل خيسوس وفيل فودين طاقة خاصة، وجاك جريليش لديه القدرة على الاحتفاظ بالكرة، اليوم كان المدرب ذكيًا جدًا".

وشدد بيب جوارديولا: "عندما نصنع بديلًا، فهذا لأننا نعتقد أنه يمكن أن يكون أفضل قليلاً، إنه يعمل أحيانًا، لكن في أحيان أخرى لا ينجح، ليس من السهل مواجهة فريق مع خبرة كبيرة في هذه البطولة". واختتم جوارديولا تصريحاته قائلاً: "سنذهب إلى هناك للتسجيل ومحاولة الفوز مرة أخرى".

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب بملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخي بلانكوس في التاسعة مساء الأربعاء 13 أبريل الجاري.
 
ساهم كيفين دي بروين بشكل مُباشر في 29 هدفاً خلال 50 مباراة مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا (11 هدفاً -  18 تمريرة حاسمة).
 
ويقدم مان سيتي مستويات مميزة في الموسم الجاري، محليًا وقاريًا، حيث كان قد حقق الانتصار في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي، على بيرنلي، بهدفين دون رد، ويحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة عن وصافة ليفربول.
 
وكذلك أتلتيكو مدريد فقد عاد مؤخرًا لتحقيق الانتصارات والاستمرار في الظهور بشكل مميز على المستوى القاري والمحلي، حيث كان قد انتصر في آخر مبارياته بالدوري الإسباني على ديبورتيفو ألافيس، بأربعة أهداف لهدف، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة