بالأرقام.. ماذا قدم أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال قبل موقعة مانشستر سيتي؟

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 06:30 م
بالأرقام.. ماذا قدم أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال قبل موقعة مانشستر سيتي؟ أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، سجل نتائج رائع خارج ملعبه في المواجهات التي خاضها بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، قبل المواجهة الصعبة التي يخوضها أمام مانشستر سيتي، فى التاسعة مساء الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة تشامبيونزليج.

وحقق الروخى بلانكوس الفوز في ثلاث مباريات خلال مشواره بدوري الأبطال هذا الموسم، جميعها جاءت خارج ملعبه أمام ميلان وبورتو ومانشستر يونايتد، فيما تعادل مرتين وخسر 3 مباريات في أول ثماني مباريات خاضها بالمسابقة.

وسجل أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميونى، 9 أهداف فقط في 8 مباريات بدوري الأبطال خلال مرحلتى المجموعات والدور ثمن النهائي بمتوسط هدف وحيد كل 80 دقيقة.

فيما استقبلت شباك أتلتيكو مدريد 9 أهداف بمتوسط يقل عن الهدف في المباراة الواحدة بدوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2021-2022.

وشهدت قائمة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي على 3 غيابات على رأسها يانيك كاراسكو للإيقاف، وهيكتور هريرا بسبب إصابة في الفخذ، خوسيه ماريا خيمينيز لشعوره بآلام عضلية

وكان أتلتيكو مدريد حقق فوزا ثمينا على ضيفه ديبورتيفو ألافيس، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التى جمعتهما على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بينما جاء ديبورتيفو ألافيس في المركز العشرين والأخير برصيد 22 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة