لجنة التخطيط تستقر على تعديل عقد عبد القادر عقب تألقه مع الأهلي

الأربعاء، 06 أبريل 2022 06:15 ص
لجنة التخطيط تستقر على تعديل عقد عبد القادر عقب تألقه مع الأهلي أحمد عبد القادر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على تعديل عقد أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأحمر، بعد تألق اللاعب رفقة فريقه منذ العودة من الإعارة في بداية الموسم الحالي، بما يتناسب مع حجم عطاء اللاعب مع الأهلي في الفترة الأخيرة.

وبات عبد القادر من نجوم الأهلي في الفترة الحالية، بفضل تألقه مع الفريق الأحمر سواء وقت مشاركته كأساسي أو احتياطي، وبات من أهم مفاتيح اللعب في صفوف الأهلي لما يمتلكه من مهارة فردية وإمكانيات فنية عالية.

واختار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أحمد عبد القادر لاعب النادى الأهلى أفضل لاعب فى الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ونشر الحساب الرسمى لبطولة دورى ابطال أفريقيا عبر "تويتر": لاعب الأسبوع.. أحمد عبد القادر يفوز بتصويت أفضل لاعب فى الجولة السادسة من دورى أبطال إفريقيا.. نجم الأهلى قدم أداء رائع رفقة فريقه أمام الهلال".

وقاد أحمد عبد القادر الأهلى لحسم تأهله للدور ربع النهائى بالفوز على الهلال السودانى 1-0، بعدما استغل مهارته وراوغ مدافع الهلال ليُمرر كرة سحرية إلى حسين الشحات ويُسجل منها الأخير هدف فوز الأهلى على الهلال، فى ختام دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا ويُعلن تأهل الأهلى لربع نهائى البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة